رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| تحذير لأصحاب الأمراض المناعية من عدم تلقي اللقاح.. وتسجيل 892 إصابة جديدة

نشر
أكشاك تلقي لقاح كورونا
أكشاك تلقي لقاح كورونا بالمترو - أرشيفية

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا وكان على رأسها ما يلي:

الصحة تحذر أصحاب الأمراض المناعية من عدم تلقي لقاح كورونا

قال الدكتور محمد عبدالفتاح، رئيس الإدارة المركزية للشؤون الوقائية بوزارة الصحة، إنه عبر الزمن لم يتم التخلص من الأمراض إلا بالتطعيم، وكان درب من المستحيل التخلص منها إلا بتوافر اللقاحات.

تسجيل 892 إصابة جديدة بفيروس كورونا و31 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 719 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 290671 حتى اليوم.

المترو: فتح أكشاك جديدة لتلقي المواطنين لقاح كورونا بهذه المحطات

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، اليوم الجمعة، فتح أكشاك جديدة في محطة الشهداء، بالاشتراك مع وزارة الصحة والسكان، لتقديم لقاح كورونا للمواطنين، بداية من غدٍ السبت، بشرط تقديم بطاقة الرقم القومي.

«مستقبل وطن» ببني سويف يواصل «معا نطمئن» لتلقي لقاح كورونا

واصل حزب «مستقبل وطن» أمانة محافظة بني سويف، حملة «معا نطمئن»، لليوم العاشر على التوالي، بالتعاون مع مديرية الصحة في المحافظة، حث المواطنين على التسجيل وتلقي لقاح فيروس كورونا بمختلف قرى المحافظة، في إطار الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس الحزب، الأمين العام، والنائب حسام العمدة أمين الحزب في محافظة بني سويف.

وزير التنمية المحلية يوجه محافظ الشرقية بالمتابعة اليومية لتطعيم العاملين بلقاح كورونا

وجه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، الدكتور ممدوح غراب، محافظة الشرقية، باستمرار المتابعة اليومية لعملية استكمال تطعيم كل العاملين غير المطعمين لسرعة تطعيمهم لحمايتهم من فيروس كورونا، وحرصًا على استمرار تقديم الخدمات للمواطنين.

متابعة ميدانية لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا في الشرقية

 تابع الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، تطعيم المواطنين المقيمين والمواطنين المسافرين للخارج بلقاح فيروس كورونا، بمركز تطعيم المواطنين بديوان مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، والذين توافدوا علي المركز من مختلف أنحاء المحافظة والمحافظات الأخرى لتلقي لقاح كورونا؛ في إطار خطة الدولة الوقائية للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد.

انتظام سير العمل بجميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا في أبوكبير.. صور

تفقد السيد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، المركز الطبي بأبو كبير، لمتابعة انتظام سير العمل، وتطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا كوفيد ١٩ بالجرعتين الأولى والثانية، واتباع خطوط السير المحددة، واتباع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم، كما تابع مؤشرات أداء العمل، وإجراءات تسجيل بيانات المواطنين، والتأكد من عمل الموافقات المستنيرة لهم، والتسجيل الإلكتروني، وعملية التطعيم واستخراج كروت وشهادات التطعيم.

عاجل