رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي ينفرد بالصدارة والزمالك يعود للمركز الثالث

نشر
الأهلي
الأهلي

انتهت المباريات التي أقيمت على مدار اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت فوز الزمالك على الإسماعيلي بثنائية نظيفة، ثم اختتمت بالفوز الصعب الذي حققه الأهلي على المقاولون العرب، بهدف دون رد.

الأهلي بعد فوزه على المقاولون العرب، انفرد وحيدًا بصدارة ترتيب الدوري المصري، خاصة وأنه رفع رصيده إلى 12 نقطة، مستغلًا التعادل الذي سقط فيه بيراميدز، بهدفين لمثليهما أمام المصري البورسعيدي، عصر اليوم.

ووفقًا لترتيب الدوري الممتاز حاليًا، فإن الأهلي يحتل الصدارة بـ12 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف يليه الزمالك الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الثالث، ثم غزل المحلة رابعًا بـ8 نقاط بالتساوي مع سيراميكا كليوباترا صاحب المركز الخامس.

وفي المركز السادس تواجد فيوتشر بـ7 نقاط وهو نفس رصيد الاتحاد السكندري صاحب المركز السابع، ثم سموحة والبنك الأهلي على التوالي بـ6 نقاط لكل منهما، بينما المصري البورسعيدي العاشر بـ4 نقاط، وهو عدد نقاط المقاولون العرب ومصر المقاصة والجونة وإنبي، أصحاب المراكز من الحادي عشر وحتى الرابع عشر.

وفي المركز الخامس عشر تواجد فاركو بـ3 نقاط، يليه طلائع الحيش بالمركز السادس عشر أول مراكز الهبوط بنقطتين، ثم إيسترن كومباني بالمركز قبل الأخير بدون نقاط، وأخيرًا الإسماعيلي أيضًا بدون نقاط بعدما خسر مبارياته الأربعة.

عاجل