رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هداف الدوري الإنجليزي.. أرسنال في قائمة ضحايا محمد صلاح

نشر
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة ليفربول وأرسنال

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مباراة ليفربول التي يحل فيها بقيادة محمد صلاح، ضيفًا على أرسنال، والمقرر لها غدًا السبت، على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

ليفربول يخوض المباراة، وعينه على الثلاث نقاط، لا سيما بعدما فشل في الفوز خلال آخر مباراتين عندما تعادل مع برايتون بهدفين لمثلهما، ثم الخسارة من وست هام، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المباراتين لم ينجح محمد صلاح، في أي منهما في التسجيل رغم حفاظه على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بـ10 أهداف متفوقًا على أقرب ملاحقيه جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي صاحب الوصافة.

ويسعى محمد صلاح، للعودة إلى التسجيل من جديد بعد غياب خلال المباراتين الماضيتين، لا سيما وأن الجانرز ضمن قائمة ضحايا الفرعون المصري، إذ نجح في زيارة شباكهم من قبل في 7 مناسبات.

وفي حالة تسجيل محمد صلاح ثلاثة أهداف «هاتريك» في مرمى أرسنال، سيكون الأخير الضحية الأولى للفرعون المصري، كونه أكثر فريق زار صلاح شباكه بـ10 وقتها إذا تحقق ذلك.

ورغم ذلك، فإن أرسنال ضمن أبرز قائمة ضحايا محمد صلاح، بـ7 أهداف وبفارق هدفين فقط عن وست هام وواتفورد المتصدرين للقائمة بـ9 أهداف في شباك كل منهما، ثم بورنموث الثالث بـ8 أهداف.

عاجل