رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم

نشر
جانب من إزالة التعديات
جانب من إزالة التعديات

قال الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، إنه جرى تكثيف الحملات لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية في مهدها حفاظاً على الرقعة الزراعية من التآكل وردع المخالفين على مدار الساعة.

وشدد وكيل الوزارة اليوم الجمعة، على اللجنة المشكلة من مديرية الزراعة بالفيوم برئاسة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية لمتابعة ورصد والتصدي لأي تعدي على الأراضي الزراعية في مهدها وخاصة الحملات أثناء الإجازات الرسمية وذلك بالتنسيق مع مديري الإدارات الزراعية والوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، في تنفيذ حملات لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية بالتعاون مع الجهات المعنية وقوات الشرطة.

ومن جانبه، نفذت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم بقيادة المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم حملة إزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية بناحية قرية كفور النيل على مساحة 18 سهمًا بحوض الملقة كفور النيل.

كما قامت الإدارة الزراعية بمركز طامية بقيادة المهندس عماد الحداد وكيل الإدارة بالتنسيق مع المحاسب ياسر جمعة رئيس مركز ومدينة طامية بإعداد حملة مكبرة وإزالة 4 حالات على مساحة 3 قيراط و6 أسهم حالات تعدي على الأراضي الزراعية بناحية المظاطلي عبارة عن حالة أعمدة خرسانية و3 حالات أسوار.

عاجل