رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته بالدوري على حساب المقاولون العرب

نشر
الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون العرب

يلتقي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب على استاد "الأهلي وي السلام" ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي مباراة اليوم وهو في صدارة الدوري برصيد 9 نقاط بعد أن فاز في أول 3 لقاءات له بالدوري على أندية الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك، في حين يدخل المقاولون العرب مباراة اليوم وهو في المركز العاشر برصيد 4 نقاط بعد أن فاز في مباراة وخسر وتعادل في مثلها.

ويتسلح الأهلي في مباراة اليوم أمام المقاولون العرب بمعنويات الفوز في مباراة القمة أمام الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الماضية ببطولة الدوري، من أجل تحقيق الفوز على المقاولون وحصد الثلاث نقاط.

وطالب موسيماني المدير الفني للأهلي من لاعبيه ضرورة مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز من أجل مواصلة الصدارة.

وحذر موسيماني لاعبيه من التهاون والتخاذل في مباراة اليوم وضرورة الالتزام بكافة التعليمات المكلف بها كل لاعب بالفريق.

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون 

وضمت قائمة الأهلي لمباراة اليوم 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، حسام حسن، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، علي معلول، بيرسي تاو، أكرم توفيق، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.

ويغيب عن مباراة اليوم محمود عبد المنعم كهربا الذي يواصل الغياب بعد غيابه عن مباراة القمة أمام الزمالك لأسباب فنية.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون العرب 

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه في خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول وفي خط الوسط: عمرو السولية وديانج ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو  وحسين الشحات ومحمد شريف في الهجوم.

على الجانب الآخر يسعى المقاولون العرب تحت قيادة عماد النحاس لتقديم أداء قوي أمام المارد الأحمر خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما.

وكان المقاولون العرب جمع 4 نقاط في الدوري حتى الآن محتلًا المركز التاسع، بعدما فاز على حساب إيسترن كومباني ثم الهزيمة أمام إنبي والتعادل بالجولة الثالثة أمام طلائع الجيش.