رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم ذكرى ميلاد النمر الأسود.. نساء في حياة أحمد زكي

نشر
الفنان احمد زكي
الفنان احمد زكي

تمر اليوم 18 نوفمبر ذكرى ميلاد احمد زكي النمر الأسود الذي ترك إرثًا فنيًا رائعًا وقصصًا لا تزال مستمرة حتى يومنا هذا؛ خاصة حكاياته مع النساء.

احمد زكي وهالة فؤاد

هالة فؤاد هي أول حب للفنان الراحل احمد زكي، وهي الفتاة الوحيدة التي قرر معها طواعية دخول عش الزوجية، التقى بها أثناء تصوير الرجل الذي تذكر مرتين فقط، وتزوجا لكن زواجهما لم يستمر أكثر من عامين، بعد ولادة ابنهما الوحيد "هيثم"، ونشأ خلاف حول قرارها بالعودة إلى التمثيل وانفصلا؛ إلا أنه كان لا يزال يحبها مستمرا لدرجة أنه فقد وعيه عندما علم بوفاتها.

في أحد الحوارات النادرة كشف احمد زكي، خلال مقابلة مع الإعلامي مفيد فوزي، أنه يأسف لانفصاله عن زوجته الفنانة هالة فؤاد، كما أنه مستاء من إثارة فوزي، لقضايا تتعلق بحياته الخاصة.

 

احمد زكي والفنانة رغدة

الفنانة رغدة، التي وصفت احمد زكي بأنه توأم روحها، تقدم لها أثناء مرضها، لكنها رفضت، حتى لا تقع ضحية للشائعات، وقامت معه ببطولة أربعة أفلام فقط، هي “كابوريا”، “الإمبراطور”، “استاكوزا”، و”أبو الدهب”، وظلت بجانبه طوال فترة مرضه حتى وفاته.

 

احمد زكي والفنانة نجلاء فتحي


 نشأت علاقة غرامية بين احمد زكي والفنانة نجلاء فتحي أثناء عملهما سويًا بفيلم "سعد اليتيم" عام 1985، لكن نجلاء رفضت وقررت أن يصبحا صديقتين، لكنها نفت في مقابلة سابقة أن يكون لها علاقة غرامية.

احمد زكي وشيرين سيف النصر

نشات علاقة حب بين احمد زكي وشيرين سيف النصر في فيلم “سواق الهانم”  إلا أن عائلتها رفضت هذا الزواج.

 


احمد زكي والفنانة يسرا

كانت يسرا صديقة مقرّبة لاحمد زكي، وكانت ولا تزال تعتز بهذه الصداقة، وفي عدة حوارات أعربت عن سعادتها بالعمل معه، وأنه يحب عمله كثيرًا ومخلص له، وشاركت العديد من الأفلام والذكريات أمام الكاميرا وخلفها، مثل الراعي والنساء، درب الهوى، الاسم والبداية.
 

احمد زكي وإيمان الطوخي

أعجب الفنان احمد زكي بالفنانة إيمان الطوخي عام 1997  ودائما ما كان يحضر حفلاتها ويجلس في المقاعد الأمامية، وعلى مدار أكثر من عام ونصف حاول إقناعها بالزواج، لكن المحاولات باءت بالفشل.

عاجل