رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل محاولة اغتصاب فتاة على يد صاحب مصنع في أكتوبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

تباشر النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة في محاولة صاحب مصنع بمدينة 6 أكتوبر، اغتصاب موديل تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، بعد استدراجها لشقة في مدينة 6 أكتوبر.

وكشفت التحقيقات، نجاح رحال المباحث بأكتوبر، في القبض على صاحب مصنع بعد محاولته الاعتداء جنسياً على موديل تحمل جنسية دولة أجنبية، وذلك عقب قيامه باستدراجها لشقته في إحدى المدن السكنية بمدينة 6 أكتوبر.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم استدرج الموديل الأجنبية إلى شقته بحجة تصوير «فوتوسيشن ملابس داخلية».

وشرحت التحريات الأمنية، التي باشرها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن المتهم يمتلك مصنعاً، وقام بالاتصال بالموديل الأجنبية المجني عليها، وعرض عليها إجراء جلسة تصوير بملابس داخلية 4 قطع خاصة بالمصنع.

كما كشفت التحريات، قيام الموديل الأجنبية بالتوجه إلى صاحب المصنع، وأثناء تواجدها في الشقة الخاصة به، حاول صاحب المصنع الاعتداء عليها جنسياً، إلا أنها تمكنت من ضربه ثم فرت هاربة.

وحررت الفتاة الأجنبية محضراً، تمكنت بعد الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وذلك عقب إجراء التحريات والتأكد من صحة الواقعة.

وعقب ضبط المتهم، بمواجهته أمام الأجهزة الأمنية في الجيزة أقر بارتكابه الجريمة، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

عاجل