رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كل ما تريد معرفته عن النسخة السابعة من Cairo Wedding Festival

نشر
مستقبل وطن نيوز

أيام قليلة تفصلنا عن إقامة الموسم السابع للحدث الأكبر في عالم الزفاف Cairo Wedding Festival بأحد فنادق القاهرة الكبرى، والذي يسلط الضوء على أهم الخبراء والمتخصصين في حفلات الزفاف بمصر والشرق الأوسط.

وقال السيد محمد عبد الفتاح الرئيس التنفيذي لـ Cairo Wedding Festival: "إن المهرجان هذا العام يأتي في وقت هام للغاية بعد طول انتظار حيث كانت حفلات الزفاف متوقفة لبضعة أشهر نتيجة جائحة كورونا الأمر الذي يجعل من هذه الدورة أهمية لرغبة كل العارضين بتقديم أفضل ما لديهم من منتجات وخدمات لكل زوار المهرجان وبالأخص المقبلين على الزواج".

وأضاف: "أن النسخة المقبلة ستشهد مفاجآت عديدة وعروض قوية من كل المشاركين وتقديم تخفيضات تصل إلى 50 في المئة على بعض المنتجات والخدمات، وسيتاح الفرصة للمقبلين على الزواج للالتقاء بأهم مصممي الأزياء وخبراء التجميل ومنظمي حفلات الزفاف ومصورين ومهندسي الديكور وعيادات تجميل وغيرها من المجالات من مصر وبعض الدول العربية وكذلك سيتم تقديم فقرات ترفيهية وعروض موسيقية متميزة".

وتشهد النسخة السابعة من Cairo Wedding Festival تكريم بعض المتميزين في مجال حفلات الزفاف ونجوم الفن، والذين سيتم منحهم جائزة CWF Award بحضور نجوم المجتمع والمشاهير.

ومن المقرر إقامة النسخة السابعة من Cairo wedding festival يوم 3 ديسمبر المقبل بأحد فنادق القاهرة الكبري.

عاجل