رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استبعاد مديري ووكيل مدرسة بسبب دخول شخص «حمام البنات» بالغربية

نشر
وكيل تعليم الغربية
وكيل تعليم الغربية

قرر الدكتور هيثم سكر مدير إدارة سمنود التعليمية بمحافظة تحت إشراف ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الأربعاء، استبعاد مديري ووكيل مدرسة الشهيد البدراوي الابتدائية التابعة لإدارة سمنود التعليمية لحين الانتهاء من التحقيقات معهم، وإحالة المشرفين ومسؤول أمن بوابة المدرسة للتحقيق بسبب الإهمال ودخول شخص مريب من خارج المدرسة حمام البنات والسماح له لقضاء حاجته.

جاء ذلك بعد تلقي الإدارة التعليمية بسمنود العديد من الشكاوى من أولياء أمور مدرسة الشهيد البدراوي الابتدائية التابعة لإدارة سمنود التعليمية بقيام شخص مريب من خارج المدرسة بالدخول إلى حمام البنات يرتدي جلباب بحجة قضاء حاجته  في وجود تراخي من أمن ومشرفي المدرسة، الأمر الذي أثار حفيظة أولياء الأمور، خشية تعرض التلميذات لأي مكروه من أي شخص من خارج المدرسة فضلا عن مخالفة ذلك لإجراءات السلامة لمدارس البنات ودخول غرباء لدورات المياه وطالبوا بالتحقيق واستبعاد إدارة المدرسة.

وعلى الفور تم إخطار ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الذي قرر التحقيق في الشكاوى، وفتح تحقيق حول الواقعة، وتقرر استبعاد مديري الفترة الصباحية والمسائية والوكيل وتكليف آخرين مكانهم للقيام بالعمل لحين انتهاء التحقيقات.

وقامت لجنة مكبرة من الإدارة التعليمية بسمنود والشؤون القانونية بسمنود بالانتقال للمدرسة وسماع شكاوى أولياء الأمور وتبين أن الشخص دخل الي حمام البنات بالمدرسة لقضاء حاجته وتم السماح له بذلك مما أثار غضبهم كونها مدرسة بنات وظهور علامات مريبة على وجه.

ولم يثبت من التحقيقات تعاطي ذلك الشخص لأي ممنوعات داخل دورة المياه أو قيامه بأعمال منافية للسلوكيات العامة وأن البنات صرخن عندما رأوه في الحمامات.

ووجه أولياء أمور التلاميذ الشكر للإدارة التعليمية بسمنود لتحركها السريع وحرصها على سلامة بناتهم واستبعاد المقصرين في الواقعة من المدرسة وإحالتهم للتحقيق والتشديد على منع دخول أي غرباء للمدارس نهائيا.

عاجل