رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل اختطاف رضيع من أمه في الجيزة بخطة شيطانية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة خطف أحد الأطفال بالجيزة، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

وتبلغ لمركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة من (ربة منزل، سائق مركبة "توك توك" له معلومات جنائية - مقيمان بدائرة المركز) باختطاف ابنها رضيع، وأضافت الأولى بأنها أثناء فترة حملها حضرت إليها جارتها (ربة منزل - مقيمة بذات الناحية)، وعرضت عليها التوسط لها لدى إحدى الأسر لمساعدتها في مصاريف ولادتها.

وعقب ذلك تواصلت معها إحدى السيدات، وأوهمتها بأنها تابعة لإحدى الجمعيات الخيرية ويجب إنشاء ملف لها، وعقب ولادتها بأسبوعين حضرت لمسكنها الأخيرة وتسلمت منها أوراق الولادة، واصطحبتها لأحد مكاتب التصوير بالجيزة، لتصوير باقي الأوراق وغافلتها ولاذت بالهرب وبرفقتها الطفل.

وجرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة مديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص (ربة منزل وشقيقتها "تحملان جنسية إحدى الدول" - مقيمتان بدائرة قسم شرطة العاشر من رمضان بالشرقية، وجارة المـُبلغة المذكورة، وزوجها "سائق").

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، تم استهدافهم وضبطهم وبرفقة الثانية والآخير "الطفل المختطف"، وبمواجهتهم اعترفوا وأقروا بأن الأولى على خلاف مع زوجها، مما أدى لانفصالهما دون الطلاق، إلا أنها رغبت في العودة إليه، فاختمر في ذهنها فكرة الادعاء بإنجابها طفل منه. 

وفي سبيل ذلك اتفقت مع الثانية والثالثة على البحث عن سيدة على وشك الولادة للحصول على نجلها عن طريق خطفه، فاستغلت الثالثة حمل جارتها (الـمُبلغة) وتقاضت عن ذلك مبلغ مالي، ثم قامت الثانية بالتردد عليها وارتكبت الواقعة على النحو المشار إليه واختبأت وبرفقتها الطفل بشقة الزوجية بالشرقية، حيث علم الرابع بارتكابهن الواقعة واحتفظ بالطفل حتى تقوم الأولى بالتواصل مع زوجها.

عاجل