رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح ليس الوحيد| نجوم الكرة في حماية البودي جاردات.. مصارع يحمي رونالدو ونيمار يستعين بملاكم

نشر
مستقبل وطن نيوز

سيطرت حالة من الجدل على الشارع الرياضي، خلال الساعات الماضية، بعد ظهور الحرس الخاص لمحمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول في ملعب مباراة مصر الجابون، التي انتهت بفوز المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وخرج صلاح من الملعب عقب المباراة وسط الحرس الخاص به، الذي يوفره له اتحاد الكرة المصري في المباريات التي يخوضها المنتخب سواء داخل مصر أو خارجها، المشهد الذي لاقى دهشة الكثيرين من جماهير الكرة المصرية بين مؤيد ومعارض.

وبالرغم أن ظاهرة استعانة نجوم كرة القدم من المشاهير بالحارس الشخصي «بودي جارد» لحمايته من أي تهديدات محتملة أو مضايقات خلال حضوره التدريبات أو المناسبات العامة، أصبحت أمر طبيعي، إلا أن لقطة صلاح مع حراسه أثارت الجدل في الشارع الرياضي.

وخلال السطور التالية نستعرض أبرز نجوم الكرة الذين استعانوا بالحارس الشخصي «بودي جارد».

رونالدو
في بطولة كأس العالم بروسيا 2018، ظهر النجم كريستيانو رونالدو لاعب ريال مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال مستعينا بمجموعة من «البودي جارادت» لحمايته بعدما تعرض لتهديدات من تنظيمات إرهابية.

واستعان رونالدو بنونو ماريكوس أحد مصارعي الثيران حمايته، علما بأنه يتحدى ثيران تزن نصف طن بيديه العاريتين، وظهر نونو ماريكوس خلف رونالدو في نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير في كييف ومنع شخص اقتحم ملعب المباراة من الاعتداء عليه.

نيمار
وكشفت تقارير صحفية فرنسية عن تعيين البرازيلي نيمار جونيور منذ انتقاله إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان حارس شخصي له في فرنسا، يدعى «نورالدين طالب»، وهو مصارع الفرنسي، ذو الأصول الجزائرية لحمايته كحارس شخصي له الذي يعد من أشهر الملاكمين في فرنسا ويلعب في بطولات «يو إف سي»، الشهيرة.


ولم يقتصر ظهور البودي جارد على النجوم العالمية فحسب بل امتدت للنجوم المصريين قبل صلاح، لحماية أنفسهم من المطاردات والمعجبين والمعجبات وإيذائهم فضلا عن إيقاف أي محاولة لاعتراض طريقهم.

حازم إمام
ظهر حازم إمام لاعب الزمالك مصطحباً بودي جارد في حفل جمعية اللاعبين المحترفين لتوزيع جوائر اللاعبين الأفضل في موسم 2015 وهو التصرف الذي لاقى دهشة الكثيرين لاسيما أنها المرة الأولى للاعب في التعامل مع "الفتوات".


عماد متعب 
استعان عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق في حفل زفافه على ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم، بعدد كبير من الحراسات الخاصة البودى جارد، وذلك لمنع أي محاولات لاقتحام الحفل.

معتز إينو
حرص معتز إينو خلال وجوده لاعباً في الأهلي على الاستعانة بـ "بودي جارد" من أجل تأمينه وأسرته من عملية الخطف التي انتشرت بطريقة غير عادية مع نجوم الكرة في مصر، لاسيما بعد سرقة سيارة خطيب شقيقته في حلوان أثناء تركها بجوار المنزل.


حازم إمام
ظهر حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق في مقر اتحاد الكرة ممثلا عن ناديه مستعيناً مستعينا بالبودي جارد، حيث أثار تواجد ثلاثة رجال بانتظام حول الثعلب الصغير تساؤلات الحضور عن حاجة حازم إمام لرجال أمن يحيطون به.

 

عاجل