رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أكاديمية مصر للطيران و«إيرباص» توقعان اتفاقا لتدريب مهندسي وفنيي الصيانة

نشر
مصر للطيران
مصر للطيران

وقعت أكاديمية مصر للطيران للتدريب، وشركة إيرباص العالمية، اتفاقية جديدة يتم بموجبها تزويد الأكاديمية بأحدث تقنيات تدريب مهندسي الصيانة على طراز الإيرباص A320.

وبحسب بيان الأكاديمية، اليوم الأربعاء، جرى توقيع الاتفاقية ضمن فعاليات اليوم الرابع لجناح مصر للطيران في معرض Dubai airshow، وبحضور الطيار عمرو أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران.

ووقَّع الاتفاقية الطيار إيهاب الطحطاوي، رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب، ولورانت نيجراي نائب رئيس خدمة عملاء إيرباص لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط. 

وقال الطيار إيهاب الطحطاوي، إن هذه الاتفاقية تعد نقلة نوعية في أسلوب التدريب في إطار سياسة مصر للطيران للارتقاء بمستوى صيانة الطائرات ورفع معدلات السلامة والأمان لأعلى المستويات.

يذكر أن شركة إيرباص كانت قد أبرمت اتفاقا في مطلع الشهر الحالي مع مصر للطيران لاستخدام أحدث أجهزة محاكاة الطيران لطراز الايرباص A220-300 المنضم مؤخرا لأكاديمية مصر للطيران وذلك في إطار أعمال تحديث وتطوير برامج محاكاة الطيران، حيث يأتي اختيار ايرباص لأكاديمية مصر للطيران للتدريب دون غيرها من المراكز العالمية في ضوء الثقة الكبيرة في إمكانيات مصر للطيران لتنفيذ اختبارات أحد أكبر شركات تصنيع الطائرات في العالم.

عاجل