رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو.. لم نصل للموجة الرابعة والجراد المصري بيتاكل وغني بالبروتين

نشر
الجراد
الجراد

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

مش هتصدق| وكيل «زراعة عين شمس»: الجراد المصري بيتاكل وغني بالبروتين

قال الدكتور هشام الحريري، وكيل كلية الزراعة بجامعة عين شمس، إن هناك نحو 20 ألف نوع من الجراد، ويتم تقسيمها إلى مجموعات منها الصحراوي، والمصري، والأسترالي، والبني.

مستشار الرئيس: مصر لم تصل لذروة الموجة الرابعة حتى الآن

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن هناك احتياطي استراتيجي كافٍ من أجهزة التنفس الصناعي في مصر.

 

الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات وطقس غير مستقر بداية الأسبوع المقبل
 

قال الدكتور محمود شاهين، مدير التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن الليلة ستشهد أمطار خفيفة على محافظة القاهرة، تمتد للصباح الباكر على مناطق متفرقة.

 

الصحة: مصر الدولة الوحيدة عالميًا التي يوجد بها كل أنواع اللقاحات المعتمدة

قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إن مصر الدولة الوحيدة عالميًا التي يوجد بها كل أنواع اللقاح المعتمدة، إضافة إلى مصنع إنتاج في فاكسيرا.

 

قطار أبو قير بالإسكندرية.. يختصر ساعة في 25 دقيقة والتذكرة بـ3 جنيهات

كشف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تفاصيل قطار أبو قير، موضحًا أنه يختصر الوقت من ساعة إلى 25 دقيقة، وسيتم إنشاؤه وفقا لأعلى المعايير العالمية.
 

الأرصاد: أمطار على القاهرة خلال ساعات وطقس غير مستقر


قال الدكتور محمود شاهين مدير التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن الليلة ستشهد أمطارًا خفيفة على محافظة القاهرة تمتد للصباح الباكر على مناطق متفرقة.

أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية وبرق ورعد خلال ساعات

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بُعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن محافظة الإسكندرية شهدت سقوط أمطار خفيفة اليوم، لافتة إلى أنه اعتبارًا من الساعات الأولى اليوم الأربعاء تكون من متوسطة إلى غزيرة، مؤكدة أن الحالة عادية ولا تدعو للقلق.
 

بعد استجابة الرئيس السيسي لعلاجه.. نجاح العملية الجراحية للشاب هادي

كشف محمدي والد الشاب هادي، تفاصيل الحالة الصحية لنجله؛ بعد إجراء العملية الجراحية له، من قبل وزارة الصحة؛ بعدما استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، لحالته فور عرض تفاصيل الحالة على شاشة صدى البلد، الأسبوع الماضي.

 

عاجل