رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. محاكمة عامل استدرج عشيقته وقتلها بعد تهديدها بفضح علاقتهما

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس -اليوم الأربعاء- محاكمة عامل قتل عشيقته، بعد ما طالبته بتنفيذ وعده بإتمام الزواج.

تعقد جلسة المحاكمة برئاسة المستشار جمال السمري، وعضوية المستشارين محمد سامح عبدالخالق ومصطفى أنور مؤمن، وأمانة سر صبحي عبدالحميد ومحمد صابر.

كشف قرار الإحالة  في القضية رقم 1096 لسنة 2021 كلي حلوان، عن أن المتهم يدعى "حسام . إ "، 22 سنة – عامل، أنه  بدائرة قسم دار السلام محافظة القاهرة  قتل المجني عليها، " آ. س. ع"، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية، وعقد العزم على الخلاص منها على إثر خلاف بينهما نشب بسبب رغبة ضحيته في التقدم لها بالزواج، وما إن رفض الأمر توعدت له بفضح أمر علاقتهما الجنسية لأهليتها فخشى بطشهم فأعد مخططًا إجراميًا للإجهاز عليها.

أضاف أمر الإحالة  أن المتهم أحضر سلاحًا أبيض "سکین"،  وواعد ضحيته  باللقاء تمهيدًا لاستدراجها بالحيلة إلى إحدى المناطق النائية غير الآهلة بالسكان مضمرًا  الشر في نفسه تجاهها ونفاذًا لما وغر في صدره، من نية خبيثة ظفر بها حال وصولهما لمحل الواقعة استل  من بين  طيات ملابسه سلاحه الحاد  وغافلها بطعنتين استقرا بمحيط عنقها ووجهها حتى خارت قواها وسقطت أرضًا مضرجة بدمائها فجثم عليها ضاغطًا بيديه على عنقها قاصدًا من ذلك التيقن من وفاتها، فأحدث بها الإصابة الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والذي أوضح وفاتها نتيجة لإسفكسيا الخنق.

كما أضاف قرار الإحالة أنه قد اقترنت جناية القتل المار بيانها، بجناية أخرى إذ إنه في ذات الزمان خطف ذات المجني عليها بالتحايل بأن استدرجها موهمًا إياها بضرورة مرافقته للتنزه، حتى تمكن من حجبها عن أهلها وذويها وأشار إلى أن المتهم أحرز سلاحًا أبيض (سكين) دون مسوغ قانوني.
 

عاجل