رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كشف حساب كيروش مع المنتخب الوطني بعد ختام دوري المجموعات بتصفيات المونديال

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت مباريات منتخب مصر في إطار فعاليات دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامته في دولة قطر عام 2022؛ بعدما حقق الفوز على منتخب الجابون بهدفين دون رد في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتولى كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي قيادة الفراعنة يوم 8 من شهر سبتمبر الماضي؛ وذلك عقب إقالة حسام البدري من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم؛ بسبب ظهور المنتخب المصري بأداء غير جيد تحت قيادته.


وقاد المدرب البرتغالي 5 مباريات للفراعنة حتى الآن بواقع 4 مباريات رسمية في تصفيات كأس العالم، ومباراة ودية أمام منتخب ليبيريا، ونجح المدرب البرتغالي في تحقيق الفوز على الأخير بهدفين نظيفين في المواجهة التي أقيمت باستاد الجيش ببرج العرب.

واستطاع كيروش الفوز في 3 مباريات رفقة الفراعنة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 وتعادل في مباراة واحدة أمام منتخب أنجولا ليحجز بطاقة التأهل في الأخير للمرحلة الحاسمة بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

وكان منتخب مصر تأهل للمرحلة الحاسمة المؤهلة لمونديال قطر 2022؛ عقب التعادل في الجولة الماضية أمام منتخب أنجولا بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهما في العاصمة الأنجولية لوندا وبالتحديد على استاد 11 نوفمبر.

عاجل