رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يسرا اللوزي.. كيف كان أول ظهور لها بعد وفاة والدها؟.. صور

نشر
الفنانة يسرا اللوزى
الفنانة يسرا اللوزى

تصدر اسم  الفنانة يسرا اللوزي، محرك البحث "جوجل" ، بعد إعلان المخرج محمد العدل عن وفاة الفنان محمود اللوزي والد الفنانة. يسرا اللوزي.

ونشر المخرج محمد العدل عبر صفحته الشخصية فيسبوك: يا محمود..، محمود اللوزي، والد يسرا اللوزي  في ذمة الله، كان ممثلاَ جميلاَ وكان حبيبي على المستوى الشخصي .. الله يرحمه والبقية في حياتك يا يسرا".

ونشرت الصفحة الرسمية لـ " ديزني " عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تنعى

محمد العدل ينعى اللوزي

ونشرت الفنانة يسرا اللوزي على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة لها وعلقت عليها" ذكريات تونس الجميلة المفقودة"، ليرد على الصورة أحد متابعيها" وخبر وفاة والدك ؟" بينما قام عدد كبير من المتابعين بتقديم التعازي في والدها.

 

 

 وفاة الفنان محمود اللوزي والد الفنانة يسرا اللوزي ، قائلة « غادر عالمنا الفنان المصري محمود اللوزي، والد الفنانة يسرا  اللوزي عن سن يناهز الـ 63 عاماً».

وأضافت الصفحة فى منشورها قائلة " شارك الفنان محمود  اللوزي  في أعمال ديزني العربية منذ تسعينيات القرن الماضي، حيث قدم بصوته العديد من الأدوار المتفرقة فى  مسلسلات قناة ديزني ، وفى  عام 2003م، قدم الدور الأبرز فى مسيرته من خلال فيلم ديزني و بيكسار " البحث عن نيمو " حيث قام بتجسيد صوت السمكة مرهف.

ديزني بالعربي تنعى محمود اللوزي

وأكملت الصفحة، فى منشورها قائلة " رحم الله الفنان محمود اللوزي وأسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون ».

وعمل الفنان محمود اللوزي، مخرج مسرحي ، وأستاذ إخراج فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة .

وولد الفنان محمود  اللوزي ، فى 9 سبتمبر عام 1958 م، وهو والد الفنانة يسرا اللوزي، عمل فى مجال التمثيل ثم سافر إلى أمريكا وعاد للقاهرة.

وكان من بين أعماله الفنية، فيلم " ميكرفون، الكنز، الحقيقة والخيال، ومسلسل إذاعة حب، مسلسل خاص جداً، ومسلسل الخروج.

وشيعت جنازة الفنان والمخرج المسرحي، محمود اللوزي، والد الفنانة يسرا  اللوزي ، من مسجد الزمالك، بجوار ساقية الصاوى، على أن يتم دفنه بمقابر أكتوبر.

وحرص المخرج رامي إمام، على نعى الفنان الراحل محمود  اللوزي  والد الفنانة يسرى  اللوزي ، عبر حسابه على الإنستجرام، قائلاً " الراجل ده اللي حببنى فى المسرح، بالرغم إنى مولود فى المسرح ... قضيت معاه أحلى سنين حياتى فى الجامعة .. اشتغلت معاه كممثل وأنا طالب في الجامعة وكان عندي عشرين سنة.. غير وجهة نظري عن المسرح والأدب المسرحي بأسلوبه اللذيذ .. وخفة دمه .. كنت تحسه أخوك قبل ما يكون أستاذك .. اهلاوى حتى النخاع .. تتلمذ على أيده أجيال وأجيال .. وكان لسه بيدرس وبيمثل وبيخرج لحد آخر يوم في حياته .. رحم الله أستاذى ومعلمى دكتور محمود  اللوزي".

المخرج رامي إمام ينعى محمود اللوزي

ونعت  الفنانة هنا شيحة ، الفنان محمود  اللوزي والد الفنانة يسرا اللوزي والذي رحل عن عالمنا امس الاثنين، عن عمر ناهز الـ63 عامًا. 

وكتبت على حسابها الرسمي على إنستجرام قائلة: "خالص العزاء لــ يسرا اللوزي .. إنا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمك ويصبرك يا يسرا ".

ونعى عدد من نجوم الفن، الفنان الراحل، محمود اللوزي والد الفنانة يسرا  اللوزي، من بينهم "آسر ياسين، النجم محمد عادل إمام، الفنان عمر السعيد و الفنانة التونسية هند صبري، حيث قالت " فقدنا اليوم أستاذاً للتمثيل تتلمذ على يديه العديد من النجوم والموهوبين على مدار الـ 20 عامًا الماضية ... وداعا الفنان محمود  اللوزي أستاذ التمثيل والإخراج بالجامعة الأمريكية، وخالص العزاء لأبنائه الصديقة يسرا  اللوزي والمخرج أحمد اللوزي  وزوجته سوسن مردينى.

هند صبري تنعى محمود اللوزي

وحرصت الفنانة يسرا اللوزي، على توديع والدها بملابس بيضاء، واقتصرت الجنازة على يسرا، وعدد من أصدقائها من خارج الوسط الفني، وسط حالة من الغياب لزملائها الفنانين.

الفنانة يسرا اللوزي

وشاركت الفنانة يسرا اللوزي ، جمهورها بمسلسل " بين السما والأرض " بالسباق الرمضاني الماضي، بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى ، والقصة مأخوذة عن الأديب الكبير نجيب محفوظ.

 مسلسل بين السما والأرض

وتشارك الفنانة يسرا اللوزي بـ فيلم " ليلة العيد " والذى يضم فى  بطولته عدد من الفنانين، أمثال الفنانة يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب وميان السيد.

فيلم ليلة العيد
عاجل