رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة حلوان يوجه رسالة تحذيرية للطلاب غير المطعمين

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، الحرم الجامعي والبوابات الرئيسية، لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي في ثاني يوم له، بعدم السماح للطلاب بدخول الجامعة إلا بعد تقديم شهادة تُثبت الحصول على اللقاح وأيضًا عدم السماح لأي موظف بالدخول إلى مقر عمله إلا لمن حصل على التطعيم ضد فيروس كورونا، واستثناء من لديهم عذر مرضي مقبول مع إجراء تحليل PCR قبل السماح لهم بالدخول.

وخلال جولته، اطلع الدكتور الدكتور ممدوح مهدي على عدد من شهادات تطعيم الطلاب التي تثبت حصولهم على اللقاح، ونبه عليهم بضرورة الالتزام بالتعليمات والتدابير الوقائية خلال تواجدهم داخل الحرم الجامعي أو قاعات المحاضرات.

وشدد رئيس جامعة حلوانـ على التزام إدارة الجامعة بقرارات مجلس الوزراء وتكثيف المتابعة الميدانية للتأكد من تنفيذها وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد داخل الجامعة ومنها؛ ارتداء الماسك الطبي، ومراعاة التباعد الاجتماعي، وتكثيف عمليات التطهير والتعقيم للمدرجات والمعامل والمباني والمدن الجامعية لضمان سلامة جميع المشاركين في المنظومة التعليمية.

ووجه الدكتور ممدوح مهدي رسالة تحذير لجميع الطلاب غير المطعمين بضرورة التطعيم في أسرع وقت، قائلا إنه في حال الحصول على التطعيم لن يتم السماح لأي طالب بالدخول للامتحانات نصف العام.
 

عاجل