رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مي تخلع زوجها: «حماتي بتغير مني وزوجي عديم الشخصية»

نشر
مستقبل وطن نيوز

وقفت "مي.م" الفتاة العشرينية، تروي مأساتها لقاضي الأسرة، بعد أن تحطمت أحلامها في عش زوجية سعيد على يد حماتها، التي تعمدت قتل فرحتها، في كل مناسبة سعيدة.

لم تتردد "مي" في التوجه إلى محكمة الأسرة رغم أن زواجها لم يدم سوى عام ونصف، في منزل الزوجية، لكن تلك المدة بالنسبة لها كانت كفيلة بقتل مشاعرها وإعطائها جرعة من الشجاعة للقدوم على تلك الخطوة التي ستنهي بها حكايتها مع فتى أحلامها.

"مكنتش اعرف أن اللي حبيته ابن أمه" قالتها الفتاة في تحقيقات محكمة الأسرة عن أسباب طلبها الخلع وتابعت أنها خريجة كلية الآداب جامعة القاهرة، وتعرفت على زميل يكبرها بعامين، ونشأت بينهما علاقة صداقة تطورت إلى حب، ووعدها بأنه سيحول حياتها إلى جنة بعد زواجهما.

لكن تفاجئت الفتاة كما جاء في أوراق الدعوى أن حماتها كانت تغار منها على ابنها، وأنه كان لا يتخذ أي موقف ينصف به زوجته، بل كان دائما في صف والدته، وتابعت أنها ملت من تلك العيشة مع ذلك الزوج عديم الشخصية.


وأنهت حديثها أنها عندما حملت في طفلتها تعمدت حماتها أن تحمل معها.. مرددة "فاكره نفسها لسه صغيرة وراحت للدكتور عشان تحمل زيي"، مؤكدة أن حماتها تتعمد قتل فرحتها بأي مناسبة.

 

عاجل