رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صنع هدفا ولم يسجل».. كناريا المنضم حديثا لمنتخب مصر بدلا من عبدالله السعيد

نشر
جانب من مباراة سموحة
جانب من مباراة سموحة والأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية استدعاء منتخب مصر الأول بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش اللاعب محمد متولي “كناريا ” نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة؛  للانضمام لمعسكر الفراعنة الحالي بالإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة أنجولا ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم .

ويأتي استدعاء كناريا بعد مغادرة عبدالله السعيد صانع الألعاب صفوف المنتخب الوطني أمس الأحد، بعد التأكد من عدم لحاقة بمباراة الجابون في ختام التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 كما يٌجرى أحمد أبو الفتوح اختبارا اليوم الاثنين لمعرفة مدى جاهزيته للقاء المرتقب.

– كناريا لعب بصفوف نادي المقاولون العرب قبل انضمامه لصفوف نادي مصر المقاصة، ومن ثم إلى سموحة السكندري.

– خاض كناريا هذا الموسم 3 مباريات مع نادي سموحة محققا العلامة الكاملة بالمشاركة في كافة اللقاءات مع النادي السكندري من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ولم يحظى بتسجيل هدفا في مرمى الخصوم أو صناعة أهداف في 270 دقيقة مشاركة داخل المستطيل الأخضر.

– ولعب كناريا بشكل إجمالي مع سموحة 42 لقاء لم يٌسجل فيها أهداف وقام بصناعة هدفا واحدا.

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الجابوني غداً الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان منتخب مصر قد تأهل للمرحلة الحاسمة المؤهلة لمونديال قطر 2022 عقب التعادل في الجولة الماضية أمام منتخب أنجولا بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهما في العاصمة الأنجولية لوندا وبالتحديد على استاد 11 نوفمبر.

عاجل