رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تصدرها التريند بالفستان الأبيض.. هل تزوجت الفنانة «دينا» للمرة العاشرة؟

نشر
الفنانة دينا
الفنانة دينا

تصدرت الراقصة الاستعراضية دينا التريند، لموقع البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها عدة صور بـ فستان زفاف قصير، أبيض اللون، مصحوباً بطرحة على رأسها، وممسكة بباقة من الورود البيضاء، وعلقت قائلة “مفيش أحلى من الجواز”.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الجميع حول سر نشر الراقصة الاستعراضية دينا لتلك الصور، وهل هو عمل فني جديد، أم جزء من عمل فني سيكشف عنه الستار خلال الأيام القليلة القادمة.

وعلى الرغم من  طرح رواد مواقع التواصل الاجتماعى، لكم التساؤلات، لم تتجاوب دينا مع جمهورها بأى تعليق واضح، لتفسير سبب نشر هذه الصور، وهل هو مشهد من كواليس أحد أعمالها الفنية، أم أنها تزوجت بالفعل للمرة العاشرة فى تاريخها.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثير بها الفنانة الاستعراضية الجدل فسبقها مواقف عدة بداية من الرقص ووصولا إلى ارتداء الحجاب وانتهت بفستان الزفاف.  

 

زيجات الفنانة الاستعراضية دينا 

وكشفت التعليقات على صور الفنانة دينا، أنباء زواجها وهو ما أكده بعض نجوم الفن، حيث كتبت الفنانة راندا البحيرى " مبروك يا حبيبتى "، وكتبت بدرية طلبة " ربنا يسعد قلبك " وعلقت الفنانة التونسية لطيفة  قائلة " ألف مبروك يا حبيبة قلبى ".

تعليقات الفنانين

وقالت دينا، في أحد اللقاءات التليفزيونية، أنها تزوجت في الحقيقة تسع مرات، والسبب الحقيقي لإفشال معظم زيجاتها هو "الرقص".

ولفتت الفنانة دينا، مؤخراً أنظار المتابعين لها بارتدائها هوت شورت باللون الأسود من الجلد، وهى تؤدى رقصة على أنغام أغنية "الحلوة" للفنان  الراحل محرم فؤاد.

وانهالت التعليقات على الفنانة دينا، بعد نشرها المقطع، ونال إعجاب البعض بسبب إطلالتها الجريئة، فيما واجهت الانتقادات اللاذعة بسبب وصلة الرقص.

ويعتبر مسلسل  حى السيدة زينب  آخر أعمال الفنانة دينا، وبدورها يسلط الضور على زوار مسجد السيدة زينب، والتعلق بالمسجد بهدف تحقيق أمانيهم، مطالبهم، والتعلق بالروحانيات الجميلة المحيطة بالمسجد داخله وخارجه.

مسلسل حى السيدة زينيب

ويسلط مسلسل حى السيدة زينب ، الضوء على مناقشة الموضوعات، التى تهم الأسرة المصرية، بمختلف فئاتها العمرية، ومناقشة كافة مستوياتها الاجتماعية والثقافية.

مسلسل حى السيدة زينب

وتشارك الفنانة دينا البطولة بمسلسل حى السيدة زينب عدد من النجوم، من بينهم  سوسن بدر، محمود عبدالمغنى، أحمد وفيق، فراس سعيد، أشرف عبدالغفور وليلى عزب العرب، والمسلسل تأليف أحمد صبحى، إخراج محمد النقلى، إنتاج ممدوح شاهين وشركة M.G.R للإنتاج الفنى.

وأشارت الفنانة دينا، انتهائها من تصوير دورها في فيلم « مربع برمودا »، مؤكدة أنها تشارك كضيفة شرف في الفيلم، خاصة وأن مشاركتها بالفيلم يحمل دوراً جديداً، وتتمنى تحقيقه للنجاح خلال عرضه بدور السينما قريباً.


وتشارك الفنانة دينا بطولة فيلم « مربع برمودا» مع النجوم، مصطفى خاطر، عمرو عبد الجليل، بيومى فؤاد، هنا شيحة، محمد جمعة  والفيلم من إخراج طارق رفعت.

عمرو عبدالجليل ومصطفى خاطر فيلم مربع برمودا
عاجل