رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدربة إيران عن جنس حارسة المرمى: ذرائع كاذبة لعدم قبول الهزيمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

علقت مريم إيراندوست، مدربة منتخب إيران للسيدات، على طلب الاتحاد الإردني لكرة القدم، بشأن الكشف عن الجنس الحقيقي لحارسة مرمى المنتخب الإيراني، عقب المباراة التي جمعت المنتخبين، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا الذي سيقام في الهند عام 2022.

وقالت إيراندوست في تصريحات لموقع "خبر أونلاين" الإيراني، إن الأحاديث المنتشرة حول جنس حارسة مرمى ليس لها أساس من الصحة، وتم تداولها لعدم قبول الهزيمة أمام الإيرانيات.

وأضافت إيراندوست: "ما تم تداوله عن جنس حارسة مرمى المنتخب ماهو إلا ذرائع كاذبة بعد هزيمة المنتخب الأردني، وهذا طبيعي لمحاولة تهدئة أنفسهم".

وتابعت: "أجرينا الفحوصات اللازمة، حيث فحص الطاقم الطبي بعناية كل لاعبة في المنتخب حتى لا نواجه أي مشكلة في هذه الصدد، قبل بداية رحلتنا في التصفيات".

واختتمت برسالة موجهة لجماهير إيران: "لا تقلقوا بشأن هذا الأمر، لأنه لا توجد مشكلة تهدد منتخبنا سنقدم أي وثيقة يريدها الاتحاد الآسيوي، لأننا مرتاحات الضمير".

كان الاتحاد الأردني لكرة القدم، قدم طلبا رسميا إلى الاتحاد الآسيوي للكرة لكشف عن الجنس الحقيقي لحارسة مرمى المنتحب الإيراني للسيدات، عقب المباراة التي جمعت الفريقين، بعد شكوك نحوها، مؤكدا فيه أن إيران لديها تاريخا من المخالفات التي شملت التلاعب بالجنس وتعاطي المنشطات.

 

عاجل