رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد اقترابه من الرحيل.. أرقام الدبابة ديانج مع الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

اقترب المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث استقر مسئولو الأحمر على فتح المزاد حول رحيله، رغم أنه أحد العناصر المؤثرة في تشكيل الفريق.

واستقرت إدارة النادي الأهلي على بيع ديانج في حالة وصول عرض مالى يصل إلى 10 ملايين دولار خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخلال السطور التالية نستعرض أرقام الدبابة المالية مع الأهلي قبل رحيله.

شارك الدبابة المالية مع الأهلي في 96 مباراة، وسجل 4 أهداف بالقميص الأحمر، وصنع 7 أخرين.

وبشكل عام شارك في بطولة الدوري في 61 مباراة مع الأهلي، 4 مباريات بكأس مصر، مباراة  السوبر مرة واحدة ، 3 مباريات بكأس العالم للأندية، شارك بكأس السوبرالافريقى مرة وحصد ديانج مع الأهلي 5 بطولات.

وخلال الموسم الحالي شارك ديانج في مبارتين بالدوري مع الأهلي ومثلهما بدورى أبطال أفريقيا.

وفي سياق متصل استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء الخميس الماضي على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة خمسة أيام، عقب انتهاء مباراة القمة أمام الزمالك في الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة للاستمرار في صدارة جدول المسابقة. 

ويتصدر الأهلي قمة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، جمعها من  الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

عاجل