رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| حقيقة زيادة مناهج 4 ابتدائي لـ13مادة.. وبدء التجارب السريرية للقاح المصري «كوفي فاكس»

نشر
الدكتور خالد عبدالغفار
الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي

التعليم في 24 ساعة.. نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

وزير التعليم يكشف حقيقة زيادة مناهج الصف الرابع الابتدائي إلى 13مادة

تحدث الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قائلًا: أكذوبة زيادة مناهج الرابع الابتدائي من 5 إلى 13 مادة.

وزير التعليم العالي يعلن بدء التجارب السريرية للقاح المصري «كوفي فاكس» المضاد لكورونا

أعلن د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مساء الأحد، عن بدء التجارب السريرية للقاح المصري (كوفي فاكس) المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19).

غدًا.. عدم السماح للطلاب غير المطعمين بدخول جامعة القاهرة

تبدأ جامعة القاهرة، اعتبارًا من غد الإثنين 15 نوفمبر، تطبيق قرارات مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي والبحث العلمي بعدم السماح للطلاب بدخول الجامعة إلا بعد تقديم شهادة تُثبت الحصول على اللقاح، وأيضًا عدم السماح لأي موظف بالدخول إلى مقر عمله إلا لمن حصل على التطعيم ضد فيروس كورونا، ويستثنى من ذلك في حالة وجود عذر مرضي مقبول مع إجراء تحليل PCR قبل السماح لهم بالدخول ويكرر ذلك أسبوعيًا.

التعليم: «المنصة الإلكترونية المطبقة في مصر تدرس في 37 ولاية أمريكية».. فيديو

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ليس هناك أي مشكلات في منهج الصف الرابع الابتدائي، والدولة تسير قدما نحو تطوير التعليم بعد إدراج خطته في 2017.

وزير التعليم يعتمد نتيجة قبول الصف الأول بمدرسة الضبعة النووية

اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة قبول الطلبة بالصف الأول بالمدرسة الثانوية الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة، بمحافظة مطروح على أن تبدأ الدراسة فعليًا بالمدرسة للصف الأول بداية من الأحد الموافق 2021/11/21.

عاجل