رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«شكل مختلف».. حنان مطاوع تكشف كواليس مسلسلها الجديد وأبرز نجومه

نشر
الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

تصدرت الفنانة حنان مطاوع  ، الترند لمواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث  "جوجل " بعد ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية والمذاع على قناة mbc  مصر.

وقالت الفنانة حنان مطاوع، خلال لقائها مع الإعلامى عمرو أديب ، إنها تقوم بتحضير مسلسل وش تالت .

وأكدت حنان مطاوع، أنها تشارك فى مسلسل درامى  جديد بعنوان وش تالت ، وقالت أنها متحمسة جداً لذلك العمل، كونه مختلف وسيكون لها دوراً فى المسلسل بشكل جديد.

الفنانة حنان مطاوع

ومسلسل وش تالت، تأليف محمد على وهو مؤلف شاب، له مستقبل كبير خلال الفترة المقبلة، إخراج معتز حسام، إنتاج ممدوح شاهين.

وعبرت الفنانة حنان مطاوع، عن سعادتها بمسلسل وش تالت، لكونه يشاركها فيه العديد من النجوم أمثال " محمود عبدالمغنى ، هالة فاخر، نورهان وعدد آخر من الفنانين.

وأشارت حنان مطاوع، إلى أنها شاركت بــ  مسلسل لمس أكتاف ، وهو عبارة عن حدوتة كبيرة، وتحدى كبير، مشيرة إلى أن فريق العمل متكامل و كانوا على قدر المسئولية وأقوياء.

وقدمت الفنانة حنان مطاوع، دور المعلمة الشعبية تاجرة المخدرات من خلال مسلسل لمس أكتاف ونجحت فى تقديم دورها بمساعدة مخرج المسلسل حسين المنباوى، ودوره فى ظهورها بتلك الشخصية، التى نالت حب الجمهور.

وتحدثت الفنانة حنان مطاوع عن دورها بمسلسل  القاهرة كابول ، حيث أكدت على قدرة العمل الدرامي فى منافسة أعمال عظيمة فى السباق الرمضاني الماضي، من خلال وجود مؤلف ومخرج مهم، حرصا على إكمال دورهم فى خروج العمل الدرامي بالشكل الذى يليق ، وينال إعجاب الجمهور.

وحرصت الفنانة سهير المرشدى ، والدة الفنانة حنان مطاوع على تقديم رسالة لإبنتها، من مكالمة هاتفية أثناء مشاركتها مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج الحكاية على قناة إم بى سى مصر، قائلة “شرفتينى يا حبيبتى ودايما هتشرفينى”.

ولفتت الفنانة حنان مطاوع، إلى أن بيتها يكون عبارة عن حرب كروية، بسبب تشجيع زوجها للأهلي، عكس والدتها التي تشجع الزمالك، بينما هي تكتفى بتشجيع المنتخب الوطني.

حنان مطاوع ووالدتها 

ونوهت حنان مطاوع، إلى بعض مكونات شخصيتها، بحيث أنها قماصة، ومبتعديش، ولكنها تترصف بعقل، حيث إنها إنسانة عادي، وأكيد فى حاجات لازم نعديها، وكل ما تكبر هتنضج وتثق اكثر فى شريكك، ولابد من جود لغة حوار والعشرة الكبيرة بتساهم فى التغيير للأفضل.

وعبرت الفنانة حنان مطاوع، على أنها ليست مفتونة بفكرة النجم الأول للعمل الفني، أي حد بيكون موهوب حقيقي، لابد وأن يطمح فى الوصول للمكانة الأعلى، والبحث عن الدور الذى يساعده على تحقيق الأفضل.

وطالبت حنان مطاوع من زملائها الفنانين ضرورة تطوير أنفسهم والاجتهاد، والفن عبارة عن حركة جماعية، والأمر متروك للمنتج.

ويعتبر مسلسل القاهرة كابول، عمل درامي جميل، استطاع المنافسة فى السباق الرمضاني الماضي، بمشاركة عدد كبير من النجوم، وهو عبارة عن حدوتة، وأكثر ما كان يميز المسلسل وجود شخصيات عظيمة من بينهم "الفنان نبيل الحلفاوي، والذى يعتبر بمثابة الأستاذ الكبير والحنون، حتى أنى اعتبره عمى أو خالي على المستوى الفني، حيث أنه ملتزم جداً ومتفاني فى أداء دوره، ويتسبب فى إحراجي لما عليه من دقة وحضور بمواعيد ملتزمة.

وقالت الفنانة حنان مطاوع، إنه اجتهاد شخصي، ولازم الممثل يغير وأنا فى حياتي مبيغريش كتير، حول سؤال الإعلامي عمرو أديب " أنتى مغيرة شعرك عشان الدور؟

وأكدت الفنانة حنان مطاوع، على تركيزها الكامل فى حياتها على الزوج والأم وابنتها، واصحابها، بالإضافة لعملها، حيث أن الشغل هو من يتسبب فى تغييرها.

وأشارت الفنانة حنان مطاوع أنها لن تشارك فى موسم رمضان القادم الدرامي، بمسلسل ورد والذى توقف بسبب مشاكل إنتاجية.

ومسلسل ورد، تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي، ويشارك حنان مطاوع فى بطولته كلاً من: نضال الشافعي، مي كساب، محمد عز، تيام مصطفى قمر، سارة الشامي، أحمد صيام، عايدة رياض وعدد آخر من الفنانين.

عاجل