رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رجاء حسين توجه كلمة صادمة إلى تارا عماد بسبب فستان الجونة

نشر
رجاء حسين
رجاء حسين

الفنانة القديرة رجاء حسين تصدرت الترند، عقب استضافتها، أمس، في برنامج "نص الكلام" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شهلوب، وتصريحاتها القوية تعليقا على فساتين مهرجان الجونة في نسخته الأخيرة، وخاصة تعليق رجاء حسين على إطلالة الفنانة الشابة تارا عماد.

رجاء حسين

كشفت رجاء حسين أنها غير راضية عما لاحظته في مهرجان الجونة السينمائي، في الوقت الذي اعترفت فيه أنها لم تتابع فعاليات المهرجان، ولم تدع إليه، وقالت إنها سترفض الدعوة إذا وجهت إليها، واتهممت المهرجان بأنه ليس سينمائيا، وهي تشير إلى أن النجمات ظهروا على السجادة الحمراء بفساتين مبالغ فيها. 

رجاء حسين

وقارنت الفنانة رجاء حسين بين مهرجانيّ الجونة والقاهرة السينمائي قائلة: "حتى في مهرجان القاهرة، وفي الأوبرا كان الفستان كده مفتوح بسيط ويغطي الصدر أو ليه فرير يتلبس عليه أو شال.. أنا مشفتش ده في الجونة مفتوح من تحت ومن فوق.. أنا شفت كمية هلاهيل".

رجاء حسين

وتابعت رجاء حسين خلال استضافتها في البرنامج: "الغرب كان كده ودلوقتي اتفرجي على مهرجاناتهم والأوسكار.. منغالطش روحنا.. بسأل مين دول اللي كانوا في المهرجان".

رجاء حسين تعلق على فستان تارا

وعلقت الفنانة رجاء حسين على صور فنانات خلال استعراض فساتينهن في الجونة عرضتها راغدة شهلوب، وبمجرد أن شاهدت إطلالة الفنانة الشابة تارا عماد قالت رجاء حسين " اتلمي".

رجاء حسين

كما توقفت رجاء حسين أمام إطلالة الفنانة نجلاء بدر التي أثارت الكثير من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، لتوجه رجاء حسين رسالة إلى نجلاء قائلة: " الست دي أنا بحبها وهي ممثلة كويسة أوي إزاي ترتدي فستان زي ده.. انتي رايحة مهرجان سينما.. ما انتيش رايحة مهرجان أزياء".

رجاء حسين

وعن إطلالة الفنانة إلهام شاهين قالت الفنانة رجاء حسين : "دي ست محترمة طول عمرها مشفتهاش لابسة حاجة صعبة في المهرجان فستانها كات والشال عليه.. دي فنانة كبيرة ومنتجة كبيرة وست عملت أفلام كتيرة".

رجاء حسين

أما  يسرا فقد وجهت رجاء حسين إليها تلك الكلمات :"مش يسرا عاملة أفلام كذا.. بس لبست في المهرجان ده 3 فساتين حلوين.. ياريت يسرا تديني الفستان ده".

يذكر أن الفنانة القديرة رجاء حسين لم تشارك في أي عمل فني منذ عام 2017 والذي ظهرت من خلاله في فيلم " واحة الغروب".

عاجل