رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على «نصاب الأفران البلدي» في بولاق الدكرور

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت مباحث التموين بالجيزة، القبض على شخص استولى على أموال المواطنين، بإيهامهم بقدرته على إنهاء تراخيص مخبز بلدي من خلال علاقاته بالجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

تبلغ للإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة من ( فران مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة) بقيام  أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة بالنصب والاحتيال عليه وإيهامه بقدرته على إنهاء تراخيص مخبز بلدي من خلال علاقاته ببعض المسؤولين بإحدى الجهات الحكومية مقابل تحصله منه على مبلغ مالي.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأضاف بقيامه بالنصب والاحتيال على أشخاص آخرين بذات الأسلوب مقابل مبالغ مالية أمكن تحديدهم.

 وبتطوير مناقشته أقر بقيامه بتقليد العديد من الأختام والأكلاشيهات منسوب صدروها لبعض الجهات الحكومية وبعض الجهات الخاصة، وتم بإرشاده ضبط (مجموعة من الأختام لشعار الجمهورية وأكلاشيهات منسوب صدروها لعدة جهات حكومية وجهات أخرى – ماكينة إسكنر – ماكينة تقطيع كارنيهات – ماكينة تغليف – ماكينة تقطيع أوراق – جهاز لاب توب – بعض الأوراق والطلبات ممهورة بشعار الجمهورية والأكلاشيهات) وباستدعاء المجنى عليهم أكدوا صحة ما جاء بأقوال المشكو في حقه.

وبلغت إجمالي المبالغ المالية التى تحصل عليها المشكو في حقه من المجني عليهم حوالى 807 ألاف جنيه. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل