رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البرازيلي جاردين: انتقال داني ألفيس إلى برشلونة كان متوقعًا

نشر
داني ألفيس
داني ألفيس

قال أندريه جاردين المدير الفني لمنتخب البرازيل الأولمبي، إن مسألة تعاقد الدولي البرازيلي داني ألفيس مع نادي برشلونة الإسباني كانت متوقعة بالنسبة له، حيث كان اللاعب يفكر في العودة إلى ناديه السابق أثناء مشاركته في الأولمبياد.

وأضاف جاردين - نقلا عن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم السبت، "داني ألفيس كان يفكر في العودة إلى برشلونة، والمشاركة مع الفريق الكتالوني في كأس العالم 2022، ولهذا لم أتفاجئ بهذا التعاقد"، مشيدا بمستوى ألفيس صاحب الـ38 عاما قائلا "مستواه لم يتغير منذ أن كان في برشلونة، بل أصبح الآن أكثر ثباتا وتمركزا، داني لديه تطلعات ويرغب في تحقيق أرقام قياسية". 

وكان برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أعلن أمس عن توصله إلى اتفاق مبدئي للتعاقد مع المدافع البرازيلي داني ألفيس في صفقة انتقال مجاني لنهاية الموسم.

وقال برشلونة - في بيان - إن اللاعب البالغ عمره 38 عاما سيعود للتعاون مع زميله السابق في الفريق والمدرب الجديد تشابي هرنانديز عندما ينضم للتشكيلة الأسبوع المقبل لكن لن يكون بوسعه المشاركة حتى يناير.

ولعب ألفيس مع برشلونة بين 2008 و2016 في فترة حافلة بالألقاب فاز خلالها بستة ألقاب للدوري الإسباني وثلاثة ألقاب لدوري الأبطال بين عدة ألقاب أخرى.

وأنضم إلى ساو باولو البرازيلي في 2019 بعد 17 عاما ناجحة في أوروبا مع إشبيلية وبرشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان لكنه فسخ عقده في سبتمبر أيلول بعد خلاف بشأن مستحقات مالية.

عاجل