رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيفي عبده مطلوبة على جوجل بسبب تصريحات جديدة عن الموت.. تفاصيل

نشر
فيفى عبده وإنجى على
فيفى عبده وإنجى على

تصدرت الفنانة  فيفي عبده ، محرك البحث العالمي " جوجل " بعد تصريحاتها خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي بـ برنامج  أسرار النجوم "، والمذاع الخميس من كل أسبوع من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساءاً على محطة وراديو نجوم FM 100.6.، والذى يستضيف فى كل حلقة فنان، ليحكي آخر أخباره والأحداث الخاصة به وكواليس أعماله الفنية.

وتحدثت الفنانة فيفي عبده خلال برنامج أسرار النجوم، عن وصيتها لـ"التربى" المسؤول عن قبرها، بان طلبت منه الاعتناء بقبرها وعدم وضع الزرع فيه، حتى لا يسقط الماء عليها بعد وفاتها.

الفنانة فيفي عبده وإنجى على

وقالت الفنانة فيفي عبده، إنها حريصة على الذهاب إلى قبرها والجلوس دخل الحوش، وتوصية التربى على الاعتناء بقبرها بعد موتها.

وقالت فيفي عبده خلال لقائها ببرنامج  أسرار النجوم، “ أنها تحب الرقص جداً وهو فى دمها، وحتى لو قابلت رب العالمين هقوله بحب الرقص، لأن مش ممكن أبقى كدابة، هو أنا هروح بلقبى كــ راقصة، أنا يمكن أكون غلطانة، إني بقول يارب أنا بحب الرقص، بس ربنا هو اللى بيحاسب مش حد تانى، ومش هخلى حد يحطلي لقب على مدفنى”.

وعبرت فيفي عبده عن سعادتها، حين تسمع المزيكا حيث تشعر بأنها عايشة وتكون فرحانة ومبسوطة.

وأضافت فيفي عبده، أنها رأت حب الناس لها بعد مرضها، وإغلاق التليفون الخاص بها، وابتعادها عن  السوشيال ميديا .

وأشارت فيفي عبده، أنها أحببت نفسها، بعد تداول  شائعة  وفاتها، متعللة بسعادتها لحب الناس رغم صعوبة الشائعات التي تواجهها، وأن لديها كاريزما وخفة دم وهذا فضل الله.

وقالت فيفي عبده أنها ظهرت بشخصيتها الطبيعية بـ مسلسل  كيد النسا " وقدمت الشخصية بالطريقة التي تحبها.

وأكدت الفنانة فيفي عبده، “على أن النكد منيل بستين نيلة وبيعجز ويجيب المرض ويكبر الإنسان بدرى بدرى، متستسلموش للنكد”.

وعبرت فيفي عبده عن حبها لأصحابها الرجالة، حيث قالت"ان الرجالة دايما لما بكون جدعة معاهم لا يمكن أن يقوموا بعمل حاجة تضايق، لذا فأنا أحبهم وأحب الحديث عن مشاكلى، بعكس السيدات اللى ممكن بعضهم يحبونى والبعض يقلبوا عليا فى ثانية".

وأشارت فيفي عبده، خلال لقائها مع إنجي علي، انه زمان كان الفنانين يحبوا بعضهم البعض ويتقابلوا دائما، بعكس ما تغيرت الأمور فى الوقت الحالي.

وعبرت الفنانة فيفي عبده عن قدرتها فى منح الطاقة الإيجابية للستات الذين يحبون مشاهدة حسابها، رغم ما تمر به من سلبيات كبيرة فى حياتها.

ونوهت فيفي عبده، إلى أنها سافرت مؤخرا إيطاليا لتقديم كورسات فى الرقص، وأنها كانت سعيدة بتلك السفرية وكانت فى حاجة إليها، خاصة بعد عودتها بنفسية عالية جداً، على الرغم من المشقة التي عانات منها خلال رحلتها.

وقالت فيفي عبده، إنها كانت راقصة مشهورة قبل دخولها عالم السينما، وكان فيلم " امرأة واحدة لا تكفى " بطولة الراحل  الفنان أحمد زكى  وش السعد عليها بعد دخولها عالم السينما حيث تسبب فى تعريف الجمهور بها.

الفنانة فيفي عبده

ووجهت الفنانة فيفي عبده النصيحة لكل ست وراجل، بضرورة المحافظة على بيوتهم، حيث أن الراجل يريد فى كل بيت فيفي عبده، ولا تهمل فى نفسها، والزواج برمته نصيب، وانها تمتلك شهادة الحياة التي علمتها الكثير، وهى التي تختلف عن شهادة المدرسة، وترى أن شهادة الحياة أهم بكثير من شهادة المدرسة.

وتمنت فيفي عبده، ان يمن الله عليها بأن تتمتع بأشياء كثيرة، لم يسعفها الوقت بسبب انشغالها بالعمل.

وأردفت الفنانة فيفي عبده، إنها تحضر لعمل فنى قريباً تعود من خلاله إلى الساحة الفنية، بعد غياب لأكثر من عامين، منذ آخر أعمالها بمسلسل " مملكة الغجر " عام 2019، بطولة حورية فرغلي ، سامح الصريطى، حازم سمير وسناء شافع، ولفيف من النجوم.

فيفي عبده وطاقم مسلسل الغجر

https://www.facebook.com/nogoumfm/videos/281128943930298/

عاجل