رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طه إسماعيل: تغييرات كيروش أمام أنجولا ذكية وحمدي فتحي نقطة التحول

نشر
مستقبل وطن نيوز

يرى طه إسماعيل نجم الأهلى الأسبق، أن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى، تعامل بشكل ذكي مع الثلاث مباريات التي خاضها الفراعنة في مشوار التأهل لبطولة كأس العالم 2022 والتي تستضيفها قطر.

وقال إسماعيل  في تصريحات لـ"مستقبل وطن نيوز" اليوم السبت،:"تغييرات كيروش كان بها شيء من الذكاء، في مباراة أمس أمام أنجولا، حيث أجرى تغيران بنزول بحمدى فتحى بدلاً عبد الله السعيد، ومراون حمدى بدلاً من مصطفى محمد، وكانت هي نقطة التحول للفراعنة في المباراة، حيث نجح المنتخب في الاستحواذ علي منطقة وسط الملعب وثم أحراز هدف التعادل عن طريق اكرم توفيق".


وأشار،" حمدي فتحي كان له دور كبير في الشوط الثاني، مشيراً أنه من اللاعبين التي تستطيع أن تقطع الكرات بكل سهولة، وأيضا قادر علي بداية الهجمات من الخلف للإمام، مضيفا إلي إن أنجولا نجحت في السيطرة خط الوسط في الشوط الأول ولكن مع نزل فتحي اختلف الأمر".


واصل منتخب مصر، انفراده بصدارة المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بعد التعادل أمام أنجولا، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، على ملعب 11 نوفمبر، بالجولة الخامسة من التصفيات.

وحجز المنتخب المصري مكانه بين المتأهلين للمرحلة الفاصلة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

وضمنت 4 منتخبات فقط التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات حتى الآن، وهي المغرب والسنغال ومالي ومصر، في انتظار 6 منتخبات أخرى بعد ختام الجولتين الخامسة والسادسة، يومي 16  نوفمبر الجاري.

عاجل