رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خالد القماش: المباراة الفاصلة هي الاختبار الحقيقي لتقييم كيروش

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال خالد القماش، المدير الفني للإسماعيلي السابق، أن بصمات كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الحالي، لم تظهر بوضوح حتي الأن رغم تصدر المنتخب المجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي ستقام بقطر.

وأضاف القماش -في تصريحاته لـ"مستقبل وطن نيوز" اليوم السبت،:":" أن  كيروش المدير الفني للمنتخب المصري نجح في تأهل للمرحلة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد أن قاد الفراعنة في ثلاث مباريات حقق انتصارين وتعادل في مباراة واحدة، ولكن هناك حالة ترقب لدي الجميع لما ستسفر عنه قرعة تلك المرحلة، وهنا ستكون المباراة الفاصلة الاختبار الحقيقي لـ كيروش".

وتابع :" كيروش اكتشف الموهوب عمر مرموش الذي سيكون إضافة قوية لمنتخب مصر مستقبلا، مشيراً أن البرتغالي يواصل ضم العديد من العناصر الشابة خلال معسكراته من أجل الوقوف على التشكيل الأمثل له في مشواره خلال الفترة المقبلة".

واصل منتخب مصر، انفراده بصدارة المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بعد التعادل أمام أنجولا، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، على ملعب 11 نوفمبر، بالجولة الخامسة من التصفيات.

وحجز المنتخب المصري مكانه بين المتأهلين للمرحلة الفاصلة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

وضمنت 4 منتخبات فقط التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات حتى الآن، وهي المغرب والسنغال ومالي ومصر، في انتظار 6 منتخبات أخرى بعد ختام الجولتين الخامسة والسادسة، يومي 16  نوفمبر الجاري.

عاجل