رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد ظهوره مع أبلة فاهيتا.. رامي عياش يتصدر تريند تويتر لليوم الثاني

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر البوب ستار رامي عياش تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في مصر بعد ظهوره لأول مرة في برنامج أبلة فاهيتا، التي وصفته بالصوت الجبار وفخر الصناعة اللبنانية، كما أكدت أنه أكثر مطرب لبناني يحيى حفلات في مصر.

شهدت الحلقة التي أذيعت على جزأين العديد من المواقف الطريفة بين الدمية أبلة فاهيتا وبين عياش واستعرض مواهبه المختلفة وأجاب على العديد من الأسئلة الطريفة، والصعبة عن حياته المهنية والشخصية، وتحدث عن بدايته الفنية مع برنامج ستوديو الفن ثم حضوره إلى مصر في عمر الـ18 عاما وتقديمه للعديد من الحفلات، كما تحدث عن الدويتوهات الغنائية التي قدمها وأغنية سكاكر السكر.

وأشار عياش، إلى نه كان صاحب فكرة مشاركة الفنانة فيفي عبده معه وعرضها على المنتج الكبير محسن جابر والمنتج محمد جابر واللذين وافقا وقدما كل الدعم لنجاح الأغنية.

 كمآ قام عياش، بتقديم أغنية الناس الرايقة باللغة الإنجليزية، كما تحدث  عن تجاربه في التمثيل في مجال السينما وأيضا الدراما والتليفزيونية.

 تحدث عياش، عن علاقته بزوجته داليدا عياش مصممة الأزياء ومدى ارتباطهما وتفاهمهما وخاصة مع دعم جمعية «عياش الطفولة» التي يترأسها وهي جمعية خيرية تدعم وتساند الأطفال في لبنان على أمل ان تعمل الأيام القادمة مستقبل أفضل للأجيال الواعدة.

عاجل