رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هذه المرة لـ صلاح.. مجاذيب الكرة يقتحمون الملاعب من أجل الكبار

نشر
مستقبل وطن نيوز

اقتحام الملاعب من قبل المشجعين ظاهرة تكررت فى العديد من الدوريات المحلية والعالمية، ويعتبرها البعض وسيلة للفت النظر، أو حتى طريقاً سريعاً للشهرة .

وينتظر المشجع فرصة متاحة أو غفلة رجال الأمن  للقفز و الجري داخل المستطيل الأخضر، من أجل إلتقاط الصور التذكارية أو مصافحة نجمه المفضل.

ونستعرض في ذلك التقرير بعض المشجعين الذين اقتحموا ملاعب كرة القدم، خاصة بعد أن تكررت أمس خلال مباراة مصر وأنجولا من أجل مصافحة محمد صلاح

واقعة محمد صلاح في مباراة مصر وأنجولا

شهدت مباراة منتخب مصر أمام أنجولا، اقتحام مشجع شاب لأرضية الملعب؛ من أجل احتضان اللاعب محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة.

وتوجه المشجع، في دقائق المباراة الأخيرة، نحو صلاح، واحتضنه، وحاول الانحناء على قدمه؛ حيث تراجع للخلف قبل أن يتدخل رجال الأمن، ويرافقوا المشجع إلى خارج الملعب.

وتوقفت المباراة عدة مرات بعد ذلك؛ نتيجة اقتحام بعض المشجعين أيضًا أرضية الملعب؛ لالتقاط الصور مع اللاعبين؛ خاصة مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

مشجع يقتحم ملعب نهائي كأس السوبر الأوروبي حاملًا علم فلسطين

اقتحم مشجع يحمل علم فلسطين أرض ملعب كارديف سيتي، بمدينة ويلز البريطانية، خلال مباراة فريقي ريال مدريد وإشبيلية بكأس السوبر الأوروبية.

ودخل المشجع ملعب المباراة في الربع الأخير من عمرها، وبدا واضحا استياء الويلزي جاريث بيل والإسباني إيسكو من تصرفه.

دوبلير رونالدو

من لقطات اقتحام الملعب الطريفة، ما قام به أحد المشجعين في مباراة ريال مدريد الإسباني وفيورنتينا الإيطالي في العاصمة البولندية وارسو، حين قرر النزول إلى أرضية الملعب، مرتدياً قميص لاعب مدريد رونالدو، ظهر لاعبان يرتديان قميص كريستيانو رونالدو، أحدهما كان النجم البرتغالي، والآخر كان المشجع الذي حاول تسجيل هدف من ضربة ركنية برأسه.

مشجع يقتحم أرضية الملعب بنهائي أمم أوروبا

شهدت الدقائق الأخيرة من مباراة نهائي أمم أوروبا والتي جمعت المنتخبين الإنجليزي والإيطالي توقفا اضطراريا نتيجة اقتحام أحد المشجعين لأرضية الملعب.

ولم يواكب النقل التلفزيوني للنهائي أحداث المطاردة التي جرت بين المشجع ورجال حفظ النظام، بينما تم تداول العديد من الفيديوهات للحادثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورها بعض الحضور من زوايا مختلفة حسب جلوسهم على المدرجات.


 مشجع يقتحم الملعب يحرم ميسى من تسجيل هدف فى شبابك مارسيليا

 حرم مشجع فرنسي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، لاعب نادي باريس سان جيرمان، من تسجيل هدف في المباراة التي جمعت فريقه أمام  نادي مارسيليا في الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي.

 واقتحام المشجع للملعب، تسبب في إفساد هجمة مرتدة لميسي الذي كان بالقرب من منطقة الجزاء ويستعد لتسديد الكرة نحو المرمى في الدقيقة 73.

ووصل المشجع إلى ميسى بسرعة أكبر من مدافعي مرسيليا، وعطل عليه فرصة للتسجيل، وحاول مصافحة نجم باريس سان جيرمان ، قبل أن يتدخل رجال الأمن لإخراجه من الملعب.
 

رونالدو يعانق مشجع بعد دخوله الملعب

اقتحم أحد مشجعى ريال مدريد الإسبانى، ملعب سيجنال إدونا بارك، بعد فوز الملكى على بروسيا دورتموند 3-1 بدورى أبطال أوروبا، ونزل المشجع مرتديا قميص رونالدو، فكان رد فعل رونالد بأن تحدث مع المشجع وهو يضع يده على كتفه، قبل أن تخرجه قوات الأمن.


سبايدر مان يقتحم ملعب مانشيستر سيتي

تعتبر من أغرب المباريات الودية التى ظهر فيها اقتح المشجعين لملعب المباراة، حيث  جاءت خلال المباراة التى جمعت بين فريقى مانشستر سيتي و سندرلاند وقبل نهاية المباراة بدقائق، قام أحد المشجعين بالنزول إلى أرضية الملعب بطريقة غريبة حيث ظهر مرتدياً لباس زي العنكبوت، وحاول الاقتراب من سيرجيو، وفور اقتحام المشجع الملعب واقترابه من اللاعبين قام رجال الأمن بالقبض عليه وأخرجوه خارج الملعب.

 مشجع إيفرتون يقتحم الملعب عاريًا

اقتحم مشجع فريق إيفرتون مباراة فريقه أمام ميدلسبره، فى ربع نهائى كأس "كابيتال وان"، بملابس السباحة.

ودخل المشجع إلى الملعب وواصل الجرى داخله قبل أن يلاحقه مشجع لفريق ميدلسبره.
 

مشجع يقتحم مباراة نهائي كأس هولندا

في كأس هولندا 2011 أثناء مباراة أزد ألكمار و أياكس أمستردام، اقتحم مشجع الملعب وتوجه مباشرة إلى حارس ألكمار إستيبان الفارادو، فبدا أنه يضمر له الشر، فطرحه الحارس أرضاً وإنهال عليه بالركلات قبل أن يطرده الحكم.


مشجع يلتقط "سيلفى" مع لاعب توتنهام

اقتحم عدد من مشجعى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى مباراة الفريق أمام ضيفه بارتيزان بلجراد الصربى فى الدورى الأوروبى، لالتقاط بعض الصور مع اللاعبين فى أثناء المباراة ما تسبب فى إيقافها.

عاجل