رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قائد أنجولا يغادر المباراة معتزلًا.. ووداع حار من اللاعبين والجماهير

نشر
كوستا قائد منتخب
كوستا قائد منتخب أنجولا مع محمد صلاح قبل خروجه

غادر ماتيوس جاليانو كوستا، قائد منتخب أنجولا، مباراة بلاده أمام مصر، التي تقام بينهما حاليًا على ملعب 11 نوفمبر، ضمن مباريات الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

أعلن كوستا، اعتزاله اللعب دوليًا، لتكون مباراة بلاده أمام منتخب مصر، هي الأخيرة في مسيرته الدولية، حيث غادر ملعب المباراة، من الدقيقة 8، وسط وداع وتصفيق حار من الجماهير بالمدرجات واللاعبين على أرض الملعب، على رأسهم نجوم منتخب مصر، الذين حرصوا على مصافحته.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره الأنجولي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال كوستا، لاعب بوافيستا البرتغالي - في تصريحات نقلها مراسل راديو أون سبورتس - إن قائد أنجولا، لم يجد مناسبة أفضل من مباراة منتخب مصر الذي يتواجد في أنجولا، ليعلن خلالها اعتزاله اللعب دوليًا.

وأشار كوستا، إلى أنه سعيد بأن تكون نهاية تمثيله لبلاده مرتبطة بمواجهة كبرى بحجم مصر، لتكون عالقة في أذهانه للأبد، مشددًا على أن وجود محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول، وأفضل لاعب في العالم حاليًا، يزيد من أهمية المباراة وروعة ذكرى اعتزاله.

عاجل