رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بث مباشر.. مباراة مصر ضد أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز» بثًا مباشرًا لمباراة مصر ضد أنجولا، التي ستقام بعد قليل، على أرضية ملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وإليكم بث مباشر مباراة مصر ضد أنجولا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني التشكيل الذي سيخوض به مباراة المنتخب مع أنجولا اليوم الجمعة، ضمن المجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق - أيمن أشرف - أحمد حجازى - أحمد فتوح.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - محمد النني.

خط الوسط الهجومي: عبد الله السعيد - محمد شريف - محمد صلاح.

الهجوم: مصطفى محمد.

الاحتياطي:

محمد أبو جبل - محمد صبحي - أفشة - حمدي فتحي - محمود علاء - إمام عاشور - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد ياسين - أحمد ريان - مروان حمدي - مصطفى فتحي.

ويحتل منتخبنا الوطني، صدارة ترتيب المجموعة السادسة بـ10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل ودون هزيمة، بينما يليه في الوصافة منتخب الجابون بـ7 نقاط من انتصارين وهزيمتين وتعادل، ثم ليبيا بـ6 نقاط، وأخيرًا أنجولا بـ3 نقاط.

وبات المنتخب الوطني على بُعد خطوة من الوصول إلى المرحلة النهائية والفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022؛ حيث يكفيه التعادل على الأقل في مباراة الليلة من أجل ضمان التأهل إلى المرحلة النهائية والتي عبارة عن مباراة فاصلة أمام أحد المنتخبات الـ10 المتأهلة، خاصة بعد خسارة ليبيا من الجابون، بهدف دون رد.

عاجل