رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القنوات الناقلة ومعلق مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم

نشر
مباراة مصر وأنجولا
مباراة مصر وأنجولا

يحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره الأنجولي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم

تذاع مباراة مصر وأنجولا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناة أون تايم سبورتس، ويعلق عليها بلال علام.

وبات المنتخب الوطني على بُعد خطوة من الوصول إلى المرحلة النهائية والفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022؛ حيث يكفيه الفوز فقط في مباراة الليلة من أجل ضمان التأهل إلى المرحلة النهائية والتي عبارة عن مباراة فاصلة أمام أحد المنتخبات الـ10 المتأهلة.

ويحتل منتخبنا الوطني، صدارة ترتيب المجموعة السادسة بـ10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل ودون هزيمة، بينما يليه في الوصافة منتخب ليبيا بـ6 نقاط من انتصارين وهزيمتين، ثم الجابون بـ4 نقاط، وأخيرًا أنجولا بـ3 نقاط.

وتقابل منتخب مصر مع نظيره أنجولا في 5 مناسبات من قبل، حقق الفراعنة الفوز في ثلاث مواجهات وحسم التعادل مواجهتين، وفشل منتخب أنجولا في تحقيق اي فوز امام المنتخب الوطني وكانت أخر مواجهات المنتخبين هذا العام بتصفيات المونديال وانتهت المباراة بنتيجة 0-1 لصالح منتخب مصر.

والتقى المنتخبان قبلها عام 2008 بالربع النهائي من بطولة أمم إفريقيا وانتهت المباراة بفوز بمنتخب مصر بنتيجة 1-2، بعدما جمعتهم مواجهة ودية عام 2006 وانتهت بالتعادل الإيجابي للمنتخبين بنتيجة 3-3.

وفي عام 1996 التقى المنتخبين ببطولة كأس الأمم الأفريقية وانتهت بفوز مصر بنتيجة 1-2، بعد مواجهة عام 1993 والتي انتهت بالتعادل السلبي للمنتخبين.

كما تقابلا عام 1992 بالتصفيات المؤهلة لمونديال 1994 وفاز المنتخب المصري بهدف نظيف.

عاجل