رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تصفيات كأس العالم 2022.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر وأنجولا

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

انطلقت مباريات الجولة الرابعة بـ تصفيات كأس العالم إفريقيا 2022، حيث يحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره الأنجولي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم إفريقيا 2022.

ترتيب منتخب مصر قبل مواجهة أنجولا

يحتل منتخبنا الوطني، صدارة ترتيب المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم إفريقيا 2022، بـ10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل ودون هزيمة، بينما يليه في الوصافة منتخب ليبيا بـ6 نقاط من انتصارين وهزيمتين، ثم الجابون بـ4 نقاط، وأخيرًا أنجولا بـ3 نقاط.

موعد مباراة مصر وأنجولا والقناة الناقلة

تقام المباراة بأنجولا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، وذلك ضمن تصفيات كأس العالم إفريقيا 2022.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام أنجولا

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر أمام أنجولا، المباراة في تصفيات كأس العالم إفريقيا 2022، بتشكيل يتكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأكرم توفيق وأحمد حجازي وأيمن أشرف وأحمد فتوح في الدفاع، وعمرو السولية ومحمد النني في الوسط، وأمامهما محمد صلاح ومحمد شريف وعبد الله السعيد، ومصطفى محمد في الهجوم. 

نتائج منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

افتتح منتخبنا الوطني، مشواره في تصفيات كأس العالم إفريقيا 2022 بفوز صعب على أنجولا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بالقاهرة، ثم خرج إلى الجابون، وتعادل معه هناك بهدف لمثله.

وعاد المنتخب الوطني إلى القاهرة ليلاقي ليبيا، ضمن تصفيات كأس العالم إفريقيا 2022، في مباراة انتهت بفوز الفراعنة، بهدف نظيف، قبل أن يكرر فوزه في بني غازي، لكن هذه المرة فاز بثلاثة أهداف نظيفة.

وأحرز منتخبنا الوطني، خلال الـ4 مباريات التي خاضها بـ تصفيات كأس العالم إفريقيا 2022، 6 أهداف، بينما استقبلت شباكه هدفًا وحيدًا كان أمام الجابون، ولم يتلقى أي هزيمة.

هداف مصر في تصفيات كأس العالم إفريقيا 2022

ويتصدر مصطفى محمد ترتيب هدافي المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم إفريقيا 2022، بتسجيل هدفين بعد مرور 4 جولات من التصفيات حتى الآن، حيث سجل في الجابون وليبيا.

عاجل