رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استغل توصيلها للمدرسة.. النيابة تحقق في اتهام عجوز بالتحرش بطفلة في الهرم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في تحرش عجوز بطفلة في الهرم مستغلا توصيلها الى المدرسة يوميا.

وكشفت التحقيقات الأولية طبقا لأقوال والدة الطفلة المجني عليها أن ابنتها أخبرتها ان السائق العجوز كان يجلسها على رجليه اثناء توصيلها من والى المدرسة، وعندما واجهته والدة الطفلة أنكر سوء نيته مبررا فعلته بأنه كان يرغب في تعليمها قيادة السيارة ما دفع الأم لإبلاغ قسم الشرطة فتم ضبطه.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على سائق في العقد السابع من عمره لقيامه بالتحرش بتلميذة في بداية العقد الثاني من عمرها وهتك عرضها من خلال اجلاسها علي رجليه أثناء قيامه بتوصيلها الي المدرسة بالهرم.

تلقي الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من والدة الطفلة مريم. م 12 سنة، مفادها قيام سائق في العقد السابع من عمره، بالتحرش بطفلتها أثناء توصيلها الي المدرسة وهتك عرضها باجلاسها علي رجليه، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.

وبمواجهته أنكر التهم الموجهة إليه وأفاد بأنه كان يعلمها قيادة السيارة ومن أجل ذلك أجلسها علي رجليه.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.
 

عاجل