رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هاني شاكر يشدو بأجمل أغانيه في دار الأوبرا المصرية

نشر
الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

قدم أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، عددًا من أجمل أغانيه على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الثلاثين، تحت قيادة الموسيقار محمد الموجي.

وشهد الحفل تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، الذي ملأ المسرح بعد نفاد تذاكر الحفل، حيث قدم شاكر باقة من أجمل وأشهر أغانيه، و"لسه بتسألى" و"بحبك أنا" و"يا ريتنى" و"ألبوم صور" و"على الضحكاية"، "سألتك أنت مين"، كما قدم أغنية "بحياتك يا ولدي امرأة".

كان الفنان هاني شاكر شارك خلال الأسابيع الماضية في أكثر من حفل خارجي، حيث شارك في حفل مهرجان بابل بدولة العراق، وحفل آخر بدولة الإمارات العربية المتحدة.

سبقه فاصلًا تضمن كوكبة من الغنائيات الذهبية كان “منها يا تمر حنة” و"سألوني الناس" أداء كنزي، “ع الحلوة والمرة” تغنى بها محمد حسن إلى جانب دويتو شحات الغرام وشاركته فيها إيمان عبد الغني التي شدت “ب يا عيوني ليه تداري”، “كل اللى لاموني” و"بلاش تفارق"، وفي بداية الحفل عزفت الفرقة موسيقى “كل هذا الحب” لعمار الشريعي.

وشهد مسرح الجمهورية حفلًا للنجمة نادية مصطفى بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام، وسبقها فاصل غنائي لكل من إبراهيم فاروق، أحمد محسن والمغربيان على المديدي وايوب التجاني.

وعلى مسرح مكتبة الإسكندرية قدم النجم التونسي صابر الرباعي حفلًا بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات بعد فاصل غنائي للمطربة ريهام عبد الحكيم.

كما أقيم على مسرح أوبرا دمنهور حفلًا للنجم محمد الحلو بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو فاروق البابلي، وسبقه فقرة غنائية لكل من محمد الخولي وأجفان.

كما قدمت فرقة الأنامل الصغيرة تدريب وقيادة المايسترو الدكتور راجي المقدم حفلًا على المسرح الخارجي تضمن مختارات من المؤلفات الموسيقية والغنائية القديمة والمعاصرة.

عاجل