رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب مصر في مواجهة صعبة أمام أنجولا لحسم بطاقة التأهل بتصفيات المونديال

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، منتخب مصر أمام نظيره الأنجولي على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

يدخل المنتخب المصري مباراة اليوم أمام نظيره الأنجولي وهو في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد أمام الجابون.

على الجانب الآخر يدخل منتخب أنجولا المباراة وهو في المركز الأخير بالمجموعة برصيد 3 نقاط حصدها من فوز وحيد على الجابون، بينما خسر في 3 مباريات.

ويسعى منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة الصدارة وحسم المركز الأول واقتناص بطاقة الصعود للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة للمونديال.

ويدير المباراة تحكيميًا طاقم تحكيم بقيادة الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو.

وطالب البرتغالي كارلوس كيروش من لاعبيه عدم التهاون والتخاذل في مباراة اليوم وضرورة الالتزام بكافة التعليمات من أجل حصد الفوز والثلاث نقاط، محذرًا إياهم من التخاذل والتهاون.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام أنجولا

وبات التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام أنجولا، هو محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأكرم توفيق وأحمد حجازي وأيمن أشرف وأحمد فتوح في الدفاع، وعمرو السولية ومحمد النني في الوسط، وأمامهما محمد صلاح ومحمد شريف وعبد الله السعيد، ومصطفى محمد في الهجوم. 

ويتصدر منتخب مصر مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، بينما يأتي منتخب ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط، ثم الجابون ثالثا بـ4 نقاط، وتتذيل أنجولا المجموعة بـ3 نقاط.

عاجل