رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح مقر نقابة المهندسين بالسويس بعد تطويره.. صور

نشر

افتتح اللواء عبدالمجيد صقرمحافظ السويس، والمهندس هانى ضاحى نقيب المهندسين، والمهندس حسن عبدالعليم، الأمين العام لنقابة المهندسين، ونقيب مهندسى السويس مبني نقابة المهندسين، بشارع الجيش بالسويس عقب أعمال التطوير والتجديد الذي أجريت بالمبنى.

جاء ذلك بحضورالدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، والدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة.

 وتفقد المحافظ، والنقيب، والحضور مبني نقابة المهندسين والأقسام المختلفة والتصميمات المعمارية والهندسية والفنية التي استخدمت بالمبني ليليق بأبناء السويس؛ ثم شهدا عرضا تسجيليا عن مراحل إنشاء الصرح الكبير وجهود النقابة لإنجازه. 

وفي كلمته، أكد محافظ السويس، أن نقابة المهندسين شريك رئيسي مع المجلس التنفيذي للمحافظة لتنفيذ جميع الأعمال والمشروعات، مشددا على أن مجلس إدارة النقابة برئاسة المهندس حسن عبدالعليم، وباقي الأعضاء بذلوا جهدا كبيرا وحققوا نجاحات كبيرة لبلدهم السويس، مشيرًا إلى أن السويس بلد الصمود والتحدي وهي شرف وفخر للسويس والسوايسة.

وأشار إلى أننا بذلنا جهودا كبيرة خلال 3 سنوات من أجل تطوير السويس، لافتا إلى أننا سنبذل المزيد من أجل تنمية وتطوير المدينة في العديد من المجالات لتعود السويس الجميلة مرة أخرى عروسا للبحر الأحمر.

وقال نقيب المهندسين، إن محافظة السويس بقعة طاهرة من تراب مصر، وكانت مثالا للصمود على مدار عقود من الزمان.

وأضاف ضاحي، -في كلمته خلال حفل افتتاح المقر الجديد لنقابة مهندسين السويس الفرعية- أنه تم تغيير ملامح محافظة السويس بشكل كبير بفضل الإنجازات التي حققها المحافظ تحقيق حلم طال انتظاره.

 وتابع:"أبارك لمحافظة السويس على هذا الصرح العظيم الذي تحقق من خلاله الحلم الذي طال انتظاره في مقر للنقابة الفرعية يليق بمهندسي السويس".

وتابع أن نقابة مهندسي السويس، هي منارة للعلم في المحافظة، وكان من المهم أن تلقى اهتماما كبيرا لتصبح واحدة من أفضل النقابات على مستوى الجمهورية، قائلا إن نقابة المهندسين سوف تكون الذراع الأقوى لتنفيذ كافة المشروعات في محافظة السويس وفي مختلف محافظات الجمهورية. 

3. (Copy)
3. (Copy)
5... (Copy)
5... (Copy)
5....
5....
6.. (Copy)
6.. (Copy)
1
1
2...
2...
22 (Copy)
22 (Copy)
عاجل