رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة الأزهر: نستهدف إعداد كوادر بشرية قادرة على القيادة

نشر
 رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي

قال رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي، إن مؤسسة الأزهر الشريف جامع وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، حريصة على تنمية مهارات ورفع قدرات منسوبي الجامعة في مجالات التخطيط الاستراتيجي، وإدارة الأزمات، وتنمية مهارات القيادة والتواصل الفعال. 


جاء ذلك في كلمته اليوم الخميس، يرافقه الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث خلال حفل تخريج الدورة التدريبية العاشرة المنعقدة بمقر مركز الأزهر للتدريب والتطوير، والمعتمدة من جامعة كامبردج للقيادات الأكاديمية بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم لصقل مهاراتهم في مختلف المجالات.
 

وأضاف المحرصاوي، أن الهدف من عقد هذه الدورات التدريبية هو إعداد وتجهيز كوادر بشرية تكون قادرة على القيادة؛ إيمانًا بأن شباب اليوم هم رجال الغد وقادة المستقبل.
 

ووزع رئيس جامعة الأزهر -في ختام الحفل- الشهادات على الخريجين، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه ونوابه، موجهين الشكر والتقدير على هذه الدورة التدريبية التي استفادوا منها.
 

يُذكر أن مركز الأزهر للتدريب والتطوير عقد العديد من الدورات التدريبية بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، إضافة لعقد دورات لأعضاء هيئة التدريس بقطاع كليات الطب البشري، وطب الأسنان.

عاجل