رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مع بنك الإسكان والتعمير

«مستثمري العاشر» تبحث الحصول على تمويلات للمصانع

نشر
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبلت لجنة الصناعات الغذائية بجمعية مستثمري العاشر من رمضان، خلال اجتماعها الشهري، مساء أمس الأربعاء، بمقر الجمعية، عددا من قيادات الأجهزة المعنية بالقطاعات الغذائي، لمساندة الشركات وبحث أوجه التعاون المشترك وتيسير كافة العقبات التي تواجه قطاع الصناعات الغذائية بالمدينة.

وترأس الاجتماع حسن الفندى، رئيس لجنة الصناعات الغذائية وعضو مجلس إدارة الجمعية، حيث أشاد بالجهود التي بذلتها الشركة القابضة للصناعات الغذائية وكافة أجهزة الدولة لإيجاد حلول لإنهاء أزمة السكر، كما تم استعراض ومتابعة الشركات التي حصلت على احتياجها من السكر من غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات منعاً لتعطيل الإنتاج على غرار أزمة ارتفاع أسعاره الأخيرة. 

مزيد من التعاون مع كافة الأجهزة الرقابية

وطالب أعضاء لجنة الصناعات الغذائية بمزيد من التعاون مع كافة الأجهزة الرقابية لضبط المخالفين وضرورة عدم حضور لجان الأجهزة الرقابية بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية.

وطالب أعضاء لجنة الصناعات الغذائية من جمعية المستثمرين بضرورة مخاطبة الشركة الوطنية للطرق للمطالبة بعدم تحصيل رسوم كارتة طرق من السيارات التي تنقل بضائع وخامات بين المصانع وبعضها ومخازنها في مناطق مختلفة بنفس المدينة، حيث أن العاشر من رمضان مدينة واحدة.

تمويل المشروعات الخدمية والصناعية للقطاع الغذائي

كما حضر الاجتماع أيمن نصر مدير إدارة المشروعات المتوسطة والصغيرة ببنك الإسكان والتعمير بالعاشر من رمضان، لعرض خبرات وخدمات مبادرة البنك المركزي المصري للمشروعات المتوسطة والصغيرة لتمويل المشروعات الخدمية والصناعية للقطاع الغذائي.

من ناحية أخرى استقبلت اللجنة كريم الخضري، مسؤول القطاع الغذائي بمركز تحديث الصناعة فرع العاشر من رمضان للاطلاع على أحدث الخدمات والتيسيرات التي يمكن الاستفادة منها لخدمة القطاع الغذائي بالجمعية.

بالإضافة إلى أحمد بلال مدير فرع الهيئة بالعاشر من رمضان، وأحمد إبراهيم مدير إدارة التموين، وذلك للتواصل الدوري الشهري مع أعضاء اللجنة لإزالة المعوقات وبحث كافة المشاكل وسبل تيسيرها للمستثمرين.

عاجل