رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند لهذا السبب

نشر
الفنانة ياسمين عبدالعزيز
الفنانة ياسمين عبدالعزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التريند لـ موقع البحث العالمى " جوجل "؛ بعد نشرها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام،  نعيا خاصا بالفنان الراحل أحمد خليل، الذى وافته المنية يوم الثلاثاء الماضى عن عمر ناهز الـ80 عاما، إثر إصابته بـ فيروس كورونا.

وكتبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على حسابها على إنستجرام، وعلقت على حالة منشورها لها " البقاء لله ... ربنا يرحمه ".

نعى الفنانة ياسمين عبدالعزيز للفنان أحمد خليل 

وتوفى الفنان أحمد خليل، أمس الأول الثلاثاء؛ بعد إصابته بفيروس كورونا، أثناء تصويره، مشاهد دوره بـ حكايتى مع الزمان من مسلسل إلا أنا، الذى يعرض حالياً، بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكى، أحمد جمال سعيد وياسمين رحمى، وشاهيستا سعد.

ويعرض مسلسل إلا أنا، فى موسمه الثانى، حيث عرضت أول أربعة حكايات من العمل الدرامى، وهي "بيت عز" بطولة سهر الصايغ، وبالورقة والقلم بطولة يسرا اللوزى، وبدون ضمان بطولة هنادى مهنا، وهاجر أحمد، على الهامش بطولة نيرمين الفقى، وصبرى فواز، وجيهان خليل.

وأقيمت صلاة الجنازة على الفنان الراحل أحمد خليل، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط غياب كبير من النجوم، ماعدا الفنان  شريف سلامة، الذى لم يتوان عن حضور الجنازة.

وتغيب الدكتور الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن حضور جنازة الفنان أحمد خليل بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، لوجوده بمدينة شرم الشيخ، لحضور فعاليات مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابى.

وقال المخرج أحمد حسن، مخرج حدوتة "حكايتى مع الزمان " بشأن الجدل المثار خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب حذف مشاهد الفنان الراحل أحمد خليل، الذى أكد على أن الفنان الراحل لم يكمل تصوير آخر 5 مشاهد له، مشيرا إلى أن الفنان كان يتمنى أن يكمل عمله، وينهى تصوير مشاهده بالحدوتة وهو فى مرضه، لعدم تضرر العمل وهو ما لم يكن يحبه فى عمله بشكل عام.

الفنان أحمد خليل “ حكايتى مع الزمان ”

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مرت بأزمة مرضية خلال الفترة الماضية، وتحديدا منتصف يوليو الماضى، عندما طلب الفنان أحمد العوضى زوجها من جمهورها ومحبيها الدعاء لزوجته بعد خضوعها لعملية جراحية.

وغادرت ياسمين عبدالعزيز مصر، أوائل شهر أغسطس الماضى، إلى سويسرا، من خلال إسعاف مجهز بالطائرة، لعلاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

ونشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أول صورة لها منذ أزمتها الصحية، من خلال ظهورها بين طبيبن من الطاقم الطبى والمعالج لها برحلتها فى سويسرا، قائلة .. شكر لكم .. الحمدلله الذى شفانا وعافانا.

صورة ياسمين عبدالعزيز والطبيبين المعالجين

وكتبت  ياسمين عبد العزيز -عبر صفحتها بموقع فيسبوك-: " جمهوري الغالى فى مصر والوطن العربى، وحشتونى جداً جداً، الحمدلله أنا بخير وبقيت كويسة وتعافيت الحمدلله، اطمنوا رغم كل الصعوبات اللى مريت بيها فى أزمتى الصحية الأخيرة، بس سؤالكم عنى ودعمكم ليا، كان بمثابة رسالة طمأنة لى انى هقوم وهرجع ونبدأ من جديد على خير، لولا رسائلكم ووقفتكم بجوارى، مكنتش اقدر أتخيل ان الأزمة هتعدى على خير، كفاية اقولكم انى شوفت الموت بعينيا، الموت كان قريب منى جداً جداً، لكن الحمدلله ربنا أراد أنى ارجع واكمل معاكم وأكون وسطيكم، كل الدعم ليكم وكل الشكر لدعواتكم ووقفتكم بجوارى، انا ربنا كرمنى بيكم وبدعواتكم ووقفتكم معايا ".

وأضافت ياسمين عبدالعزيز، قائلة:" كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا أولًا وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي"، وعادت النجمة ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة، مساء أمس الخميس، عقب استقرار حالتها الصحية، بعدما سافرت لتلقي العلاج في سويسرا قبل قرابة الشهر، كانت أيام صعبة عشتها بصحبة القرايب والأهل والاصدقاء".

وأكد الفنان وائل عبدالعزيز، استياءه الكبير بعد انتشار شائعات متكررة تفيد تدهور الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين ما بين الحين والآخر، ليرد على الشائعات قائلا:" ارحموها شوووية .. هى كويسة الحمدلله .. سيبوها فى حالها ياعالم يا مريضة ".

الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز
عاجل