رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| انطلاق فعاليات مسابقة رالي مصر 2022.. ومكتبة الإسكندرية تنظم محاضرتين عن المراهقة

نشر
انطلاق رالي مصر لريادة
انطلاق رالي مصر لريادة الأعمال

يشهد، اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

عقد مجلس الوحدة الاقتصادية العربية اجتماعًا، حول آلية تنمية الاستثمار والتجارة في البلاد العربية، لبحث الخارطة الاستثمارية بجمهورية مصر العربية كنموذج يمكن الاسترشاد به في إعداد خرائط الاستثمار في دول المجلس.

وتسير شركة مصر للطيران، 81 رحلة جوية دولية وداخلية لنقل 7004 ركاب لوجهات مختلفة، وتتضمن الرحلات 55 رحلة دولية، و22 رحلة داخلية، و4 رحلات شحن جوي.

كما تنظم وزارة التعاون الدولي، ندوة ضمن فعاليات مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP26) والمنعقد بجلاسجو بالمملكة المتحدة، خلال الفترة من 31 أكتوبر الماضي حتى 12 نوفمبر الجاري.

فيما تنطلق فعاليات "مسابقة رالي مصر 2022" ﻟﻄﻠﺒﺔ  اﻟﺠﺎﻣﻌﺎت اﻟﻤﺼﺮﯾﺔ ورواد الأﻋﻤﺎل واﻟﺸﺮﻛﺎت اﻟﻨﺎﺷﺌﺔ، بمقر الأكاديمية الرئيسي بأبو قير – الإسكندرية.

وتنظم مكتبة الإسكندرية محاضرتين عن المراهقة وذوي الاحتياجات الخاصة، بقاعة المحاضرات بمركز المؤتمرات في مكتبة الإسكندرية.

وتخوض فرق الناشئين لتنس الطاولة بالنادي الأهلي مواجهتين قويتين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز لمرتبط الرجال، حيث يلعب الأهلي المباراة الأولى أمام جمعية الشبان المسيحيين بالقاهرة. ثم يواجه أسوان، وسوف تقام المواجهتان على صالة النادي الأهلي بفرع مدينة نصر.

 

عاجل