رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسوان.. قرار بزيادة فصول التمريض في المدن والمراكز

نشر
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

قرر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، زيادة عدد فصول التمريض إلى 10، بمختلف مدن ومراكز المحافظة لاستيعاب أعداد إضافية من المتقدمين، وبما يحقق التوازن طبقاً للكثافة الطلابية والإمكانيات المتوفرة بكل مركز ومدينة، مع تطبيق مبدأ العدالة والمساواة في عملية القبول من أجل تخفيف المعاناة وعبء ومشقة الانتقال لأبناءه الطلاب والطالبات. 

جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ، اليوم الأربعاء، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، الذين أشادوا بقرار المحافظ، واصفين القرار بأنه سيكون له مردود إيجابي داخل الشارع الأسواني. 

ومن ناحيته، قال المحافظ، إن لقاءاته الدورية، بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، تهدف لتحقيق صالح المواطن الأسواني في جميع مناحي الحياة بما يلبى طموحات وأمال أهالي المحافظة بكافة فئاتها ومدنها وقراها في ظل ما تشهده من مشروعات بكافة المجالات والقطاعات الخدمية للارتقاء بمعيشية المواطن البسيط ، وخاصة في المستهدفة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى “حياة كريمة”.

ولفت إلى أن هذا يتواكب مع المشروعات الضخمة في قطاعات الطرق والكباري والصحة والتعليم، بجانب مشروعات إحلال وتجديد البنية التحتية للمرافق العامة، بالإضافة إلى مشروعات تحيا مصر والتأمين الصحي الشامل والتطوير والتجميل بما يصب في صالح المواطنين.

عاجل