رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على محتال أنشأ مكتب عمل للنصب على المواطنين

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت مباحث الجيزة في القبض على أحد الأشخاص استولى علي أموال راغبي العمل داخل البلاد، وقيامه بإدارة شركة غير مرخصة لإلحاق العمالة بالداخل بمنطقة العجوزة، تم تحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات.

ومانت وردت معلومات لمكافحة جرائم الأموال العامة تفيد  قيام (أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الجيزة) بممارسة نشاطاً احتيالياً فى الاستيلاء أموال راغبي العمل داخل البلاد وقيامه بإدارة شركة غير مرخصة لإلحاق العمالة بالداخل كائنة بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.

وبإجراء التحريات تبين أنه  يزعم توفير فرص عمل لهم بالفنادق والشركات الخاصة مقابل رواتب مجزية وأعلن بعدد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بقدرته على توفير فرص عمل للشباب تحت ذلك الزعم بقصد الاستيلاء على أموالهم حيث تمكن من استقطاب عدد كبير من الضحايا مقابل تحصله على مبالغ مالية من ضحاياه بادعاء أنها رسوم إدارية "خلافاً للحقيقة".

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وأمكن ضبطه وبحوزته (كميات من خطابات ترشيح للالتحاق بوظائف – مستندات خاصة براغبي التوظيف ) وأمكن الاستدلال على 7 مواطنين من المجنى عليهم، وأقروا بقيام المتهم بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم تعيينهم بوظيف داخل البلاد، وبمواجهة المتهم المذكور بما أسفر عنه الضبط أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل