رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغدر أنهى صداقة 90 يوما.. «حسن» يقتل «كريم» بدم بارد لسرقة هاتفه

نشر
مستقبل وطن نيوز

على طريقة ذبح الجمال، التي اعتاد عليها المتهم "حسن.ت" 21 عاما، نحر رقبة صديقه "كريم" 16 عاما، ليسرق هاتفه المحمول، ويبيعه بمبلغ 800 جنيه للخروج من أزمته المالية.

90 يوما كانت هي عمر الصداقة، بين المتهم والمجني عليه بعد تعرفهما خلال بحثهما عن عمل سويا، لكن الضحية اختفى لفترة بعد أن وجد عملا في مجال المعمار بإحدى قرى الصعيد، ليعود بعدها ويبشر صديقه بأنه اشترى هاتفا حديثا بكدِّه وتعبه.

لمع الهاتف في عين المتهم "حسن" وقرر أن يسرقه من صديقه حتى وأن كلفه ذلك حياته، واستعان بخبرته التي اكتسبها من عمله السابق في ذبح الجمال عندما كان صبي جزار في أحد المدابح بمنطقة كرداسة.

جهز الشاب العشريني سكينا وأخفاها بين طيات ملابسه واستدعى صديقه للخروج سويا كعادتهما، لكن تلك المار قرر أن يذهبا إلى منطقة زراعية ليجلسا بعيدا عن الضوضاء التى تحدثها أصوات السيارات والمركبات المختلفة.

لم يكن الضحية يعلم ما يخفيه المتهم وبعد قضائهما ما يقرب من ساعة طلب "كريم" أن يذهب لمنزله، وقبل أن يقوم من جلسته باغته صديقه بطعنة غدر في رقبته أدت إلى إحداث جرح كبير بها وكادت أن تسقط رقبته، وحاول أن يمسك السكين من يد الطاعن فسحبها بقوة ليقطع كف يده وراح يوالي الضربات عليه حتى خارت قواه وسقط جثة.

واستولى المتهم على الهاتف غير نادما على عمر صديقه، وتركه جثة وعاد لمنزله وبحلول ظهر اليوم التالي توجه لمحل بيع الهواتف المحمولة وباعه بمبلغ 800 جنيه.

ونجحت مباحث الجيزة في ضبط  المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته بمنطقة زراعية في كرداسة، وكشفت التحقيقات أن المتهم يرتبط بصداقة مع المجني عليه وأنه تخلص منه لسرقة هاتفه، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقق.

وكشفت التحقيقات تلقي ضباط مركز شرطة كرداسة، بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص بإحدى القرى بدائرة المركز، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وكشف التفاصيل.

وبمعاينة مسرح الجريمة تبين أن الضحية ملقاة بجانب طريق، وسط منطقة زراعية، وبه إصابته عبارة عن جرح ذبحى بالرقبة، بالإضافة إلى إصابته بطعنتين بالجانب الأيمن، وطعنة بالجانب الأيسر، وطعنة بالبطن.

وكشفت التحقيقات أن صديق المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، حيث استدرجه لمكان العثور على الجثة، وتخلص منه بعدة طعنات، للاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص به، حيث استولى على الهاتف وقام ببيعه والتحصل على أمواله.

وبإعداد كمين للمتهم تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بوجود صداقة بالضحية، ونظرا لمروره بضائقة مالية قرر قتل المجني عليه، واستدرجه ثم سدد له عدة طعنات، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

عاجل