رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق 3 مراكز دروس خصوصية ورفع 608 حالات إشغال في البحيرة

نشر
أثناء رفع حالات الإشغال
أثناء رفع حالات الإشغال في البحيرة

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية ومراكز الدروس الخصوصية  المخالفة واستمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية.

ونوه بالالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وذلك حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين.

وفي هذا الشأن، نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملات موسعة أسفرت عن رفع 237 حالة إشغال طريق ما بين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة دمنهور بنطاق شوارع " الروضة - المعهد الديني - الجيش - فلاقة - الأتوبيس - عبد السلام الشاذلي - الكورنيش - الساعة - الرحباية"، كما تم تحرير 20 محضر متنوع ومصادرة 15 شيشة.

كما تم رفع 136 حالة إشغال طريق مخالفة تنوعت ما بين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة رشيد، و 185 حالة إشغال طريق ما بين "ثابت ومتحرك" وتحرير 6 محاضر إشغال بكفر الدوار بنطاق شوارع " مدخل كفر الدوار - مستشفي الشاملة - الحدائق - التمليك "، و 50 حالة إشغال طريق مخالفة تنوعت ما بين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة الدلنجات، و غلق 3 مراكز للدروس الخصوصية بمركز ومدينة ابوحمص، وبمركز ومدينة كوم حمادة تم  تحرير 24 محضر عدم ارتداء كمامة، ومصادرة 5 شيش.

عاجل