رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط شخص ادعى تواطؤ رجال الشرطة مع تاجر مخدرات في المحلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" متضمناً استغاثة زعم خلالها صاحب الحساب المشار إليه تورط عدد من رجال وأفراد الشرطة بمركز شرطة المحلة بالغربية مع أحد العناصر الإجرامية المشهور عنها الاتجار بالمواد المخدرة بدعوى وجود علاقة قرابة بينهم وبين الأخير أتاحت له فرض سيطرته ونفوذه على المواطنين والتعدي عليهم. 

وبالفحص تبين أن الشاكي "له معلومات جنائية" مقيم بالغربية وبسؤاله أفاد بوجود خلافات زوجية بينه وبين طليقته حيث تبادل الطرفان إقامة الدعاوى القضائية في هذا الشأن وادعائه بإجراء التحريات على خلاف الحقيقة لصالح طليقته في المحاضر المتبادلة بينهما، وكذلك الادعاء بعدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه "أحد المناصرين لطليقته في الدعاوى القضائية" لتجارته بالمواد المُخدرة.

وباستكمال الفحص تبين كيدية الشكوى  وعدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن وبالكشف عن الشخص "السابق الادعاء عليه بنشاطه فى تجارة المُخدرات" لم يستدل على ثمة معلومات جنائية مُسجلة أو أحكام قضائية واجبة النفاذ صادرة ضده.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشاكي لادعاءاته الكاذبة بوجود علاقة مع "تاجر مخدرات" بهدف إثارة الرأي العام والضغط على الجهات الأمنية لاتخاذ إجراءات لصالحه في قضايا، وبشكل غير حيادي  ضد طليقته.

عاجل