رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالبدرشين

نشر
تعديات
تعديات

نفذ حي البدرشين، برئاسة محمود زين شنب، اليوم الاثنين، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقريتي ميت رهينه ومنشأة دهشور بالبدرشين على مدار يومين، وذلك في إطار توجيهات أحمد راشد محافظ الجيزة، بمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظًا على الرقعه الزراعية.

وأسفرت الحملة عن إزالة 20 حالة تعد بالتنسيق مع الإدارة الزراعية بالبدرشين عبارة عن أسوار وحجرات من البلوك الأبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وجارٍ الاستكمال.

وفي السياق ذاته، رصدت محافظة الجيزة، من خلال جهاز المنطقة الصناعية والاستثمارية بعرب أبوساعد ومركز ومدينة الصف، 6 حالات تعد على الأراضي أملاك الدولة بالمنطقة الصناعية، حيث قامت المحافظة بتشكيل لجنة برئاسة عبدالله حسين رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية والاستثمارية وهشام مصطفى نائب الرئيس ومسئولي الإدارات الهندسية والإشغالات والمتابعة للتعامل مع المخالفات التي شملت القيام ببناء أسوار ومنشآت خرسانية تتراوح مساحتها بين 10 آلاف م2 و20 ألف م2 على أراضي أملاك دولة وقد تم إزالة الأسوار بالكامل.

وقامت اللجنة بإزالة التعدي على أرض أملاك دولة بمساحة 2000 م2 وقد تمت الإزالة بالكامل وتحرير محضر، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عاجل